افضل طرق للربح من الانترنت للمبتدئين فى عام 2021

يبحث الكثير من الأشخاص للعمل على الانترنت لكسب المال بسهولة وفى مقالاتتا اليوم سنذكر افضل واسهل طرق للربح من الانترنت للمبتدئين فى هذا المجال .

افضل طرق للربح من الانترنت للمبتدئين فى عام 2021 1 25/12/2020 - 4:48 م

1- الربح من اليوتيوب

وهى انشاء قناة على اليوتيوب واختيار مجال مناسب لها مثل التقنية أو الكوميديا أو الرياضه أو المجال الديني أو الترفيه أو الموسيقى أو العديد من المجالات الأخرى التى يمكنك أن تعمل بها ويمكن الربح منها عند تحقيق شروط اليوتيوب هما 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده خلال 12 شهر وأيضا يمكن تحقيق هذا الشروط فى العمل المستمر على القناه ورفع العديد من الفيديوهات لتحقق الشروط فى وقت قصير وعند إكمال الشروط تبدأ بربط القناه بجوجل ادسنس لبدا لعرض الإعلانات على القناه وتحقيق الربح .

2- الربح من مدونة بلوجر

وهى أن تنشأ مدونة على منصة بلوجر ويمكن شراء الدومين وتركيب قالب خفيف وسريع ويمكنك تركيب قالب سكويز أو سيو بلص وتجهيز المدونه حتى تبقا قابل لنشر العديد من المقالات الحصرية وبعد ذلك يمكنك ربط المدونة بجوجل ادسنس وتبدأ فى عرض الاعلانات وكسب المال .

3- الربح من مدونة الورد بريس

ومن خلال منصة الورد بريس يمكنك إنشاء مدونة وشراء الدومين واستضافة ويمكن تعمل بالقالب المجانى أو شراء قالب مدفوع وتبدأ فى نشر المقالات وبعد ذلك يمكنك ربط المدونه بجوجل ادسنس وتبدأ فى عرض الاعلانات عليها وكسب المال .

4- الربح من مشاركة ارباح ادسنس

اولا يمكن أن تعمل بنظام مشاركة ارباح ادسنس من كتابة المقالات فى العديد من المواقع الكبيره مثل موقع نجوم مصريه أو مصر فايف والعديد أيضا من المواقع الاخرى والتى تعمل بهذا النظام يمكنك كسب المال من هذا المواقع السابقة من خلال كتابة المقالات وذلك للعمل على هذا المواقع يمكن توفير حساب ادسنس عادى أو مستضاف لبدا كسب المال منها .

5- الربح من بيع الخدمات المصغرة

وهى أن تقدم خدمات مثل عمل مونتاج للفديوهات وأيضا خدمات الترجمة وكتابة المقالات وأيضا خدمات عمل الصور او التعديل عليها أو خدمات الباك لينك وأيضا العديد من الخدمات الأخرى على مواقع الخدمات المصغرة وهى تسمى مواقع الفرى لانسر مثل موقع خمسات وموقع كفيل وموقع فايفر وموقع خدماتى يمكنك تقديم الخدمات على المواقع السابقه وتبدأ فى بيع الخدمات وكسب المزيد من المال .

6- الربح من التسويق بالعمولة

مجال التسويق بالعمولة هو مجال مشهور ويعمل الكثير من الأشخاص به على العديد من المواقع مثل موقع امازون وسوق دوت كوم وجوميا وهو تسويق المنتجات على مواقع السوشيال ميديا وعند اى احد يقوم بشراء منتج مسوق له سوف تاخد 10 فى المية من سعر المنتج وذلك يمكن كسب المزيد من المال .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.