سعره مليار جنيه.. تفاصيل أغلى موبايل في العالم ذاكرته 16 جيجا

يعتبر هاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond واحد من اغلى الهواتف في العالم والذي بدأ تصنيعه بداية من عام 2018، والذي قد تم تحديد سعره في البداية ليصل الى 48.5 مليون دولار امريكي والذي يعد اغلى هاتف في العالم، وبعد ذلك فقد ارتفاع سعر الهاتف في عام 2020 ليصل السعر الى 95 مليون دولار امريكي تقريبا، وهو السعر الذي يصل الى مليار و483 مليون وحوالي 900 الف جنيه مصري تقريبا، والذي يعد اغلى هاتف في العالم، ومن خلال هذه السطور سوف نقوم بتسليط الضوء للتعرف على تفاصيل ومواصفات Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond اغلى هاتف في العالم.

تفاصيل اغلى موبايل في العالم ذاكرته 16 جيجا ويتجاوز سعره مليار جنيه

مواصفات أغلى هاتف في العالم يتجاوز سعره مليار جنيه

تم تصميم هاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond ليصبح اغلى هاتف في العالم والذي تجاوز سعره المليار جنيه تقريبا، وهو الهاتف الذي يأتي مصمم بنفس إمكانيات ومواصفات هاتف ايفون 6 العادي، إلا ان الذي يضيف اليه هذا السعر الكبير أن الهاتف مرصع بالماس الوردي من خلال الظهر الخاص بالهاتف، مما أنه قد تم تصميمه من البلاتين والذهب عيار 24 قيراط بالإضافة الى الذهب الوردي.

سعره مليار جنيه.. تفاصيل أغلى موبايل في العالم ذاكرته 16 جيجا 1 26/12/2021 - 4:24 م

سعره مليار جنيه.. تفاصيل أغلى موبايل في العالم ذاكرته 16 جيجا 2 26/12/2021 - 4:24 م سعره مليار جنيه.. تفاصيل أغلى موبايل في العالم ذاكرته 16 جيجا 3 26/12/2021 - 4:24 م

تفاصيل اغلى هاتف في العالم ذاكرته 16 جيجا

وعلى الرغم من السعر الضخم الذي يمتلكه هاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond الذي يعد اغلى هاتف  في العالم والذي يتجاوز مليار جنيه مصري، الا أنه يأتي بذاكرة داخلية 16 جيجا بايت نفس المساحة الداخلية الخاصة بهاتف أيفون 6 العادي، ولم يتم طرح العديد من النسخ من هذا الهاتف والذي تسارع الكثير من الأغنياء في العالم على شراءه، ونجد ان هذا الهاتف غير تابع لشركة أبل، ولكنه من قبل العلامة التجارية الفاخرة الأميركية falcon والذي تم تصميمه بعد اصدار هاتف ايفون 6.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.