احذر ناقوس الخطر يدق..لعبة فورتنايت تتسبب في دخول أول حالة للمستشفى والسبب “صادم”

تحدثت أغلب الصحف العالمية عن قصة المراهق الأسباني الذي دخل المستشفى بسبب لعبة فورتنايت، وهي أول حالة سريرية من نوعها، حيث دخل هذا الشاب الصغير إلى المستشفى بسبب إدمانه للعبة فورت نايت، وكشف الفريق الطبي المعالج له عن قصته الكاملة.

احذر ناقوس الخطر يدق..لعبة فورتنايت تتسبب في دخول أول حالة للمستشفى والسبب "صادم"

لعبة فورتنايت تتسبب في دخول أول حالة للمستشفى

احذر ناقوس الخطر يدق..لعبة فورتنايت تتسبب في دخول أول حالة للمستشفى والسبب "صادم" 1 21/10/2021 - 10:02 م

وبحسب إحدى الصحف الفرنسية التي تناولت القصة، فإن المراهق الأسباني المريض بإدمان هذه اللعبة يبلغ من العمر 15 سنة، وكان يجلس على الهاتف لممارسة اللعبة لمدة تتراواح ما بين 20 إلى 18 ساعة يومياً، وذلك قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، فكان يجلس في الصباح من الساعة السادسة إلى ما بعد منتصف الليل تقريباً.

وأضاف الفريق الطبي المعالج للطفل مدمن لعبة فورتنايت، أنه بسبب جلوسه هذا الوقت الطويل أمام الشاشة لمماسة اللعبة، أصبح هذيل الجسد ولا يأكل كثيراً ولا يأخذ قسطاً كافياً من النوم، الأمر الذي أثر عليه بشكل سلبي، وأصبح مدمن لها كمدمن الخمر أو المخدرات تماماً.

اقرأ أيضاً:

وأصيب الصبي الأسباني بهذه الحالة عقب وفاة والدته، وبعد تدهور حالته الصحية والنفسية، أقنعه أهله بضرورة الذهاب للمستشفى، وبالفعل ذهب إلى المستشفى وهو الآن يتلقى العلاج النفسي والبدني اللازم وكأنه مدمن للمخدرات تماماً وذلك بحسب الفريق المعالج، ولمعرفة القصة الكاملة وكيف يدمن الشباب الألعاب بهذا الجنون استمع للفيديو المرفق بالخبر.

احذر ناقوس الخطر يدق..لعبة فورتنايت تتسبب في دخول أول حالة للمستشفى والسبب "صادم" 2 21/10/2021 - 10:02 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا بلعب فورتنايت بس بالطائرة ممكن 3 ساعات باليوم يعني الشخص حسب اذا هو سمح للعبة تخليه يدمن ولا لا