تحديث فورت نايت الجديد المنتظر إصدار v23.00 يحمل إضافات خرافية وقاتلان شديدي الخطر بحدث الإنكسار

بدأ رسميًا في لعبة فورت نايت أحداث الحدث النهائي من الفصل 3 تحت مسمى الانكسار، بالتزامن مع الاستعداد لإطلاق التحديث الجديد المنتظر إصدار v23.00 يحمل إضافات خرافية وقاتلان شديدي الْخَطَر، وَسْط توقعات بأن الأيام المقبلة يتشهد إتاحة عدد من الأدوات والعناصر المختلفة كليًا، التي ستوفر العديد من المهام للاعبين في بيئة اللعب.

تحديث فورت نايت الجديد المنتظر إصدار v23.00 يحمل إضافات خرافية وقاتلان خطيران بحدث الإنكسار

حدث الانكسار في FORTNITE

أما عن تفاصيل حديث الانكسار الذي يُقام لمرة واحدة داخل اللعبة حتى نهاية الفصل، فيُمكن لأي لاعب من الانضمام فيه، ويدعم الفرق التي يصل عدد لاعبيها إلى 4، كما يمكنك الرقص مع اللاعبين خلال الحدث لتشكيل فريق ودخول السباق والمنافسات القوية التي يشهدها، كما يتضمن لأول مرة أيضًا رقصة الشواء الممتعة التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثيرين.

تحديث فورت نايت الجديد المنتظر إصدار v23.00 يحمل إضافات خرافية وقاتلان خطيران بحدث الإنكسار

أمور هامة يجب إكمالها قبل نهاية الفصل الثالث

  • استكمال بطاقة معركة الفصل 3 من الموسم 4.
  • الحصول على الأشكال والأدوات الإضافية من قسم المكافآت الإضافية.
  • الحصول على المكافآت المفتوحة عبر المهام.
  • مثل أنماط فأس هدية اللا شيء وزي المنذرة وملحقات أيضًا.
  • استكمال حزمة مهام رفع المستوى.

إصدار v23.00 وقاتلان خطيران

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه لعبة فورت نايت عن إطلاق تحديث إصدار v23.00 حاملاً معه إضافات جديدة وقوية، مع إتاحة تخفيضات كبيرة على خدمات وسلع الشخصية حتى يتسنى لك ربح المزيد من السبائك، وفي حالة استكمال المهام المميزة بأسبوع الكمين، فيُمكن ربح نقاط الخبرة وأدوات إضافية.

ويتوفر أيضًا شخصيتان لـ قاتلان شديدي الْخَطَر يُمثلان عائقًا كبيرًا أمام اللاعبين من أجل استكمال المهام الخاصة بهم، خاصةً وأنه ليس من السهل التغلب عليهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد