إنفينيكس “Infinix” تعمل على تطوير أول تقنية في العالم ستسمح بتغيير لون الهاتف

تعمل شركة Infinix الصينية على تطوير تقنية جديدة، ستسمح بتغيير لون الهاتف الذكي باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية وأعلنت الشركة عن أول تقنية مستقبلية للطلاء الخفيف في العالم.

وستوفر هذه التقنية التي تم إطلاقها حديثًا خيارات ألوان مختلفة لمستخدمي هواتف Infinix الذكية وفقًا لمزاجهم. يمكن للمستخدمين تغيير لون الجزء الخلفي من هواتفهم الذكية باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

وعندما تتعرض اللوحة الخلفية للهاتف الذكي لضوء الأشعة فوق البنفسجية، يتغير اللون كما يمكن عكسه أيضًا.

وتعمل هذه التقنية عندما يتفاعل ضوء الأشعة فوق البنفسجية مع اللوحة الخلفية للهاتف الذكي، وبالتالي يتغير التركيب الجزيئي وينتج عن ذلك تغيير في اللون، ويعود هذا اللون إلى طبيعته عندما يتم إبعاد الهاتف الذكي عن ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

وكشفت شركة Infinix عن هذه التقنية وادعت أنها لن تستخدم أي طاقة إضافية من الهاتف الذكي.

وقالت الشركة أيضًا إن تطوير تقنية الطباعة الحجرية الضوئية استمر ستة أشهر وتم اختبارها أكثر من مائة مرة من قبل مهندسي الشركة.

وأشارت الشركة إلى أن هذه التقنية أنها ستظهر لأول مرة مع هواتف Infinix الذكية القادمة، بالإضافة إلى توفير اللوحة الخلفية لقبضة مريحة للمستخدم كما تحمي الجهاز من التلف.

الجدير بالذكر أن شركة Infinix أعلنت مؤخرًا عن هاتفها الجديد Infinix Smart 6 Plus الذي جاء بشريحة معالج Helio A22 وكاميرا مميزة وتم إطلاقه بسعر 147 دولار أمريكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.