إصدار تحديث واتساب الجديد والمهم جدًا بشأن تحديثات الحالة

في الفترة الأخيرة يقوم واتساب بالعديد من التحديثات والتعديلات على خصائصه حيث يسعى إلى التأكيد للجميع على أنه التطبيق الأول في عالم المراسلة وتبادل الملفات والمستندات والوسائط، كما أن مطوروه يحاولون وبشكل مستمر التغلب على المنافسين وعدم إعطاءهم فرصة لاقتناص أي تقدم على whatsapp، من خلال طرح أي خاصية قد لا تكون متواجدة في الأخير، فحتى بمجرد التفكير في طرح إحداها يُسارع القائمين على واتس اب بتطوير ما هو أفضل منها أو على الأقل مثلها وهذا ما جعل التطبيق يحظى الآن بثقة ما يزيد عن 2 مليار مستخدم.

حالات واتساب

تحديث واتساب بميزة جديدة

من ضمن الميزات الجديدة في تطبيق whatsapp والتي تم إصدارها وإتاحتها في الوقت الحالي لمستخدمي النسخة التجريبية بيتا هو تحديث الحالة للمُستخدم، فبعضنا يقوم بنشر إحدى الحالات الخاصة به ثم بعد ذلك يريد التراجع عنها ولكنها لا يستطيع ذلك، مما قد يسبب له في بعض الأوقات إحراج أمام جهات اتصاله المسموح لها برؤية الحالة الخاصة به.

تحديث جديد من واتساب
تحديث جديد من واتساب

فالعديد من مُستخدمي واتساب يستخدمون الحالة من أجل التعبير عما يشعرون به تجاه الآخرين، بل أن البعض يقصد بحالته جهة اتصال معينة ولكن في بعض الأوقات نكتشف أن ما قمنا به ليس جيدًا ونُريد التراجع عن نشر تلك الحالة، وها هو whatsapp الذي يحاول بكل قوته تلبية رغبات عملائه يُتيح تلك الميزة.

اقرأ كذلك:
كيف ترسل رسالة لنفسك على واتساب
محرر وسائط واتساب الميزة التي انتظرها الجميع مُتاحة الآن
ما هو تطبيق المراسلة الأفضل واتساب أم تليجرام

حذف الحالة بسرعة

يقول موقع WABetainfo المُتخصص في الحديث عن الواتس وخصائصه أنه يُمكن لمستخدم التطبيق الآن حذف حالته التي قام بنشرها وبشكل سريع قبل أن يراها أحدهم، والمثير هنا أن التطبيق سوف يُخبرك بالفعل أنه قد تم حذف الحالة الخاصة بك والتي قمت بنشرها.

التراجع عن حالة واتساب
التراجع عن حالة واتساب

في الوقت الحالي الخاصية يتم تجربتها بشكل نهائي على النسخة التجريبية ويستطيع مستخدمي واتساب بيتا القيام بها، وسوف يتم بلا شك إصدارها بشكل نهائي على التطبيق بشكل عام خلال أيام أو أسابيع قليلة جدًا على أقصى تقدير، وهو مما لا شك فيه تحدث مهم ومطلوب لدى الكثيرين من عشاق عملاق التواصل الاجتماعي والمملوك لشركة فيسبوك.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اسالكم باالله لمن يكون راتب رب الاسره ٦٤٠٠٠ ايش بيسوي فيبه وعادهم فوق هذه يشتوه يدفع الكهرباء مش لمن الدوله اولا تدفع له راتب يقدر يوفي كل احتياجات الاسره ويدفع لهم الكهرباء عيب عليكم والله ايش من حكومه هذه كل شي بدولار والسعودي شاهروا الشعب بالدولار والسعودي وزيدوهم وبعدين طالبوهم بحقوق