أهم 3 نصائح للتغلب على مشاكل ارتفاع درجة حرارة الهاتف والحفاظ على البطارية

مشكلة سخونة الهاتف أكثر مشكلة صعبة تواجه أي مستخدم للهواتف الذكية، لأنها تتسبب في توليد مشاكل جديدة لأنها تعمل على تقليل سرعة الهاتف فالمستخدم يشكو من بطء سرعة هاتفه، ارتفاع درجة حرارة الهاتف تعتبر سبب رئيسي لنفاذ البطارية،   والتأثير السئ على المعالج، وغيرها من المشاكل الضارة التي تؤثر على الهاتف ونقدم لكم من خلال هذا أهم 3 نصائح للتغلب على ارتفاع الحرارة والتخلص من تأثيراتها ونتائجها السلبية على الهاتف.

مشكلة سخونة الهاتف

أهم 3 نصائح للتغلب على مشاكل الهاتف ارتفاع درجة حرارة والحفاظ على البطارية

يجب استخدام الشاحن الأصلي وهو ما تنصح به دائما الشركات التي تصنع الهواتف الذكية، لأسباب متعددة أهمها أن الشركة المصنعة للهاتف تقوم بتصميم الشاحن وضبط الفولت الخاص بالشاحن ليناسب الموبايل ويحافظ على البطارية من اى مشكلة، ام بالنسبة للشاحن التقليد يتسبب في مشاكل كثيرة لبطارية الهاتف.

ويجب أيضا إغلاق اى برامج تعمل لخلفية الشاشة حفاظا على البطارية، لان البرامج والتطبيقات في خلفية الهاتف تعمل على ارتفاع درة حرارة الهاتف، لان تلك التطبيقات والبرامج تعمل على قيام المعالج بعدد من العمليات التي  ينتج عنه سخونة الهاتف وتؤدى إلى تلف البطارية بسرعة.

ويجب حذف اى ملفات لا حاجة لها لتخفيف ذاكرة الهاتف وهي من أهم الأمور التي تعمل على ارتفاع درجة حرارة الهاتف، امتلاء الهاتف بالملفات والمهملات لأنها تعتبر عبئا على ذاكرة المعالج، ويجب الحرص أيضا على مسح الكاش أول بأول للحفاظ على الجهاز.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.