أهم مزايا واتساب الذهبي للمستخدمين في اخر اصدار

يعتبر الواتساب الذهبي، هو النسخة المعدلة والمتطورة من نسخته الرسمية التي تتوافر على متاجر التحميل المختلفة الرسمية على كل من جوجل بلاي أو آب ستور، وما أن تم طرحه لاقى استحسان الكثير من المستخدمين في جميع دول العالم، لما به من مميزات خاصة في الأمور التي تتعلق بالخصوصية وإخفاء آخر ظهور وتحميل فيديو حالة طويلة وغيرها من المزايا التي زادت من شعبية التطبيق وشرع الكثير في تحميله واستخدامه على هواتفهم المختلفة.

واتساب الذهبي

 مميزات واتساب الذهبي

هناك الكثير من المزايا التي راعها تطبيق الواتساب الذهبي في الإصدار الجديد التي حافظت على الخصوصية بشكل كبير ومن أهمها ما يلي :

  • الواتساب الذهبي آمن بقدر النسخة الرسمية ولا يستدعي تحميل جديد بل يتم التحديث بشكل تلقائي، ويمكن تشغيل أكثر من رقم واتساب على نفس البرنامج حتى 3 أرقام.
  • إخفاء الاستماع وتسجيل مقطع: يتيح الواتساب الذهاب خاصية إخفاء الاستماع لمقطع صوتي وإخفاء تسجيله، كما يمكن تحميل حالات الأصدقاء وتخزينها.
  • يمكن من خلاله استرجاع الرسائل المحذوفة وإخفاء المحادثات السرية، ويتيح إرسال فيديو بحجم 30 ميجا أو مقطع صوتي بحجم 100 ميجا.
  • في التطبيق الجديد زادت حروف الاستوري لـ 250 حرف ويرسل التنبيهات للأصدقاء عند تغيير الصورة أو إضافة حالة جديدة.
  • كما يمكن إرسال رسالة مجدولة ولا يوجد إعلانات بالواتساب الذهبي، كما يمكن تعطيل محادثة بشكل تلقائي.
  • يمكن إخفاء التاريخ والاسم عند نسخ رسالتين أو أكثر، ويمكن منع أي صديق من الاتصال بك.
  • قطع الإنترنت عن الواتس فقط  :يتيح الواتساب الذهبي، إمكانية قطع الإنترنت عن التطبيق فقط دون التأثير على الاتصال بالتطبيقات الأخرى، وهي خاصية يمكن من خلالها عدم استقبال أي رسالة على الواتساب واستعمال الإنترنت على باقي التطبيقات.
  • إخفاء مشاهدة حالة الأصدقاء : كما يوفر الواتساب الذهبي خاصية إخفاء مشاهدة حالة الأصدقاء دون علمهم وبدون أن يظهر للصديق أنك شاهدته حالاته.
  • إخفاء جاري الكتابة : يمكن أيضا تفعيل خدمة إخفاء جملة يكتب الآن عند محادثة صديق أو في مجموعة.
  • إخفاء خاصية يكتب والاستلام: يمنح الواتساب الذهبي المستخدمين إمكانية إخفاء “يكتب …” التي تظهر في الواتساب العادي من أعضاء المجموعة، كما يتيح ميزة إخفاء الرسائل التي قدم استلامها بعلامة الصح وذلك عن طريق الدخول على الخصوصية والضغط على صحين الاستلام حيث لا يظهر للمرسل أو الأصدقاء أنك متصل بشبكة الإنترنت.
  • إخفاء صحين الكتابة والقراءة :  يتيح الواتساب الذهبي، خيار إخفاء صحين الاستلام والكتابة، حيث تزهر نافذة مصغرة في منتصف الشاشة من خلال يتم تحديد خيار إعلام جهات الاتصال سواء كان صديق أو مجموعة بأنك متصل بالإنترنت أم لا ويمكن إخفاء التواجد والاتصال بالإنترنت على الجميع بالضغط على الخيارين معا ولا يمكن لشخص معرفة أنك متصل على الإنترنت من عدمه، كما يمكن الاستفادة من ميزة إخفاء قراءة الرسائل بالدخول على اختصارات الخصوصية والضغط على “صحين القراءة”، حيث لا يمكن معرفة قراءة الرسالة من عدمه والرسائل التي تم استلامها أيضا.
  • إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي  :يتيح الواتساب الذهبي خدمة إخفاء خاصية جاري التسجيل وإخفاء جهات الاتصال التي يتم تسجيل مقطع صوتي لهم كما يمكن عدم الظهور أمام أعضاء المجموعة عند تسجيل مقطع صوتي.
  • إخفاء “متصل الآن”: يخفي واتساب الذهبي حالة متصل الآن حيث لا يستطيع أي صديق من جهات الاتصال معرفة تواجد المستخدم على الواتس من عدمه وهي ميزة يمكن الحصول عليها من خلال إعدادات الخصوصية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الجوله افعل

  2. ام احمد يقول

    بالنسبة لى جربتو مرتين وماعجبني لانو ثقيل ولنا افعل مميزات الذهبي المحادثات توصل متأخره ، واعمل نسخ احتياطي واطلع منو وارجع ماينسخ لى الدردشات ، تعبي وحذفتو نهائي