أفضل 5 ألعاب سباق السيارات لعام 2019 للأندرويد والأيفون

الكثير من محبي الألعاب يعشقون العاب سباق السيارات على هواتفهم، وإن كنت واحد منهم فلا بد أنك تبحث دائما عن أفضل العاب سباق سيارات الجديدة على الموبايل، واليوم سنقدم لك أفضل 5 ألعاب سباقات في 2019 التي ستستمتع بها بلا شك على هاتفك الذكي في أوقات الفراغ.

أفضل العاب سباق السيارات 2019

1- لعبة Real Racing 3‏ :

هي لعبة سباقات مجانية مع عمليات الشراء داخل التطبيق، تم إصدارها عام 2013، وهي متوفرة ل Android وiOS، العبة عليها أكثر من 100 مليون تحميل على بلاي ستور مع تقييم 4.5. ستستمع بلعب هذه اللعبة كثيرا، خصوصا بجودة العالية وسرعة استجابتها، بالإضافة أن لعبة Real Racing 3 تعتبر من أكثر الألعاب رواجا في عالم السباقات للهواتف الذكية.

2- لعبة Asphalt Xtreme: Rally Racing‏ :

تعتبر لعبة Asphalt Xtreme من بين أفضل ألعاب سباقات السيارات الغير معروفة كثيرا عند العرب، تم إصدار هذه اللعبة عام 2016، وهي مدعومة على جميع الهواتف، اللعبة حاليا عليها أكثر من 10 مليون تحميل مع تقييم 4.5 على بلاي ستور.

3- لعبة Asphalt 9: Legends :

لعبة Asphalt 9: Legends هي لعبة سباق، تم نشرها أول مرة على iOS في الفيليبين فبراير 2018، وفي تايلاند على جميع الهواتف في مارس 2018، في انتطار نشرها في جميع الدول العربية قريبا.

4- لعبة Need for Speed: No Limits :

لعبة Need for Speed: No Limits، هي لعبة فيديو سباقات ذات السرعة الغير محدودة، تم نشرها عام 2015، وهي متوفرة على Android وiOS، عليها أكثر من 50 مليون تحميل مع أكثر من 3 مليون مراجعة بتقييم 4.4.

5- لعبة Riptide GP Renegade :

كل الألعاب التي ذكرناها لحد الآن هي العاب سباقات السيارات، أما لعبة Riptide GP Renegade فهي لعبة سباقات الدراجات النارية، وهي الأخرى تعتبر من بين ألعاب السباقات الرائدة، مع أكثر من 100 ألف تحميل، اللعبة تشتغل على الاندرويد فقط، وهي لعبة مدفوعة.