أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد

فى تدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل 10 تطبيقات لتحرير الفيديوهات على هواتف الاندرويد. يوجد العديد من التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي لذلك قمنا بتجميع أفضل التطبيقات الموجوده في هذه التدوينة.

بينما توفر بعض التطبيقات وظائف أساسية للغاية، يمكن استخدام البعض الآخر في بعض عمليات تحرير الفيديو الاحترافية. حتى أنه يمكنك قص مقاطع الفيديو وإضافة عوامل تصفية وتعديل الألوان وإضافة الموسيقى والتعليقات الصوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وغير ذلك الكثير.

1. تطبيق VideoShow

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022 1 8/12/2021 - 8:25 م

هو تطبيق لتعديل الفيديوهات مجاناً وهو متوفر لهواتف الاندرويد والايفون أخرى. يمكنك بسهولة تحرير أي مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بك وإنشاء مقطع فيديو جديد وفريد ​​من نوعه على هاتفك. يسمح لك بإنشاء وتحرير فيديو ممتاز مجانًا باستخدام أدوات تعديل الفيديو المدمجه داخل التطبيق. يمكنك بسهولة إضافة أو إزالة تأثيرات FX والملصقات والفلاتر والمؤثرات الصوتية والدبلجه الحية وغيرها على الفيديو الخاص بك باستخدام هذا التطبيق.

2. تطبيق FilmoraGo

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022 2 8/12/2021 - 8:25 م

تطبيق FilmoraGo هو تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام. يأتي التطبيق مزوداً بميزات متقدمة والعديد من الطرق لإنشاء مقاطع الفيديو وتعديلها ومشاركتها. على الرغم من كونه مزوداً بميزات متقدمة، فإن تطبيق FilmoraGo بسيط وسهل الاستخدام.

يتوفر التطبيق على بعض التأثيرات والموسيقى التصويرية المذهلة، والتي يمكنك استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها تبدو مثل الأفلام. يتيح لك التطبيق مشاركة مقاطع الفيديو مباشرة على اليوتيوب والفيسبوك.

تطبيق FilmoraGo هو تطبيق تعديل فيديو مجاني لهواتف الاندرويد والايفون ولكنه يتطلب عمل اشتراك شهري للوصول إلى الأدوات المتميزة وإزالة العلامة المائية.

3. تطبيق KineMaster

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022 3 8/12/2021 - 8:25 م

تطبيق KineMaster هو أحد أقوى تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد والايفون. يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات مثل دعم الطبقات المتعددة، والمعاينة الفورية، وفلاتر الصوت، والانتقالات، وفلاتر الفيديو، والكثير من التأثيرات المتميزة، ومفتاح كروما لتغيير الخلفية والكثير من المميزات الأخري. يوفر هذا التطبيق أدوات تعديل الفيديو الأساسية وكذلك يمكن استخدامه في بعض عمليات تعديل الفيديو على المستوى الاحترافي.

يمكنك استخدام النسخة المجانية لكن مع وجود علامه مائيه. ومع ذلك، لإزالة العلامة المائية والوصول إلى الميزات المدفوعة سوف تحتاج لعمل اشتراك في التطبيق بسعر 4.99 دولار في الشهر. يقدم تطبيق Kinemaster أيضاً نسخة تجريبية مجانيه لفتره من الوقت. خلاف ذلك ، فإن معظم الميزات مجانية للاستخدام.

4. تطبيق PowerDirector

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022 4 8/12/2021 - 8:25 م

تطبيق PowerDirector هو أحد تطبيقات تحرير الفيديو الأكثر شيوعاً والأكثر ثراء بالمميزات في هذه القائمة. يحتوى التطبيق على أدوات تحرير الفيديو ذات المستوى الاحترافي وخيارات العرض. الواجهة أيضاً سهلة ومباشرة للغاية ولكنها تتطلب القليل من التعلم لإتقان عناصر التحكم.

يأتي التطبيق مع العديد من تأثيرات الفيديو والانتقال المختلفة. حتى أنه يمكنك إنشاء صور مجمعة ومقاطع فيديو بطيئة الحركة باستخدام هذا التطبيق. تتوفر معظم هذه الميزات في الإصدار المجاني ، ولكنك ستحتاج إلى الترقية إلى النسخة الإحترافية للوصول إلى جميع الميزات وإزالة العلامة المائية.

5. تطبيق Adobe Premiere Rush

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022 5 8/12/2021 - 8:25 م

تطبيق Adobe Premiere Rush يستهدف المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ومنشئي الفيديو. إنه سهل الاستخدام ويأتي مع الكثير من الميزات.

يمكن استخدامه لبعض عمليات تعديل الفيديو الأساسية وكذلك لتحرير الصوت والفيديو متعدد المسارات دون أي متاعب. أفضل جزء هو أنه مضمن في اشتراك Adobe Creative Cloud ، لذا يمكنك بالتأكيد استخدامه إذا كان لديك الاشتراك.

يوفر Adobe Premiere Rush واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة بدون أي إعلانات. كما أن لديها ميزة لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيسبوك و الانستقرام والتيك توك.

6. تطبيق InShot

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022 6 8/12/2021 - 8:25 م

تطبيق InShot هو التطبيق الأكثر بساطه في هذه القائمة وهو ممتع جداً في استخدامه لتعديل أي فيديو تريده. مع هذا التطبيق يمكنك بسهولة إضافة موسيقى إلى الفيديو، إضافة نص إلى مقاطع الفيديو، ودمج وتدوير مقاطع الفيديو.

يأتي التطبيق مع الكثير من الملصقات والفلاتر وتأثيرات الانتقال. إنه يستهدف المستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو أقصر على اليوتيوب و التيك توك والمنصات الأخري.

إنه محرر فيديو مجانى. ومع ذلك، ستحتاج إلى دفع ثمن اشتراكها (3.99 دولارا شهريا / 14.99 دولارا في السنة) لإزالة العلامة المائية والحصول على الميزات المدفوعة. كما تطبيق InShot يقدم تجربة مجانية لفترة محدودة. خلاف ذلك، فإن معظم الميزات مجانية للاستخدام.

7. تطبيق ActionDirector

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022 7 8/12/2021 - 8:25 م

تم عمل تطبيق ActionDirector من نفس الشركة التي قامت بعمل تطبيق PowerDirector. باستخدام تطبيق ActionDirector، يمكنك إجراء بعض التعديلات الأساسية مثل الاقتصاص والتقطيع وإضافة الموسيقى إلى الفيديو وضبط سرعة التشغيل وإرجاع الفيديو وغير ذلك الكثير.

يمكنك إضافة موسيقي في الخلفية وعناوين ونصوص مخصصة وملصقات متحركة وفلاتر الفيديو وتأثيرات الإنتقال إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إنه أحد تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد التي تدعم الفيديوهات بدقة 4k. بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على منصات التواصل الاجتماعية مثل اليوتيوب والفيسبوك وتويتر والانستقرام دون مغادرة التطبيق وبعد التعديل مباشرةً.

8. تطبيق VivaCut

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022 8 8/12/2021 - 8:25 م

تطبيق VivaCut هو تطبيق لتعديل الفيديوهات وهو مدفوع ويقدم بعضاً من أفضل الأدوات لإضافة تأثيرات الفيديو وتعديلها. ويتيح لك إضافة طبقات متعددة حيث يتيح لك إضافة نص وموسيقى وعوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكنك إضافة شاشة خضراء أو ما يعرف بمفتاح الكروما والملصقات المتحركة واستخراج الصوت من الفيديو وغير ذلك الكثير. يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 4K باستخدام هذا التطبيق الرائع.

تطبيق VivaCut هو تطبيق مدفوع سوف تحتاج لشرائه ولكن يمكنك الحصول على الإصدار التجريبي المجاني لفترة من الوقت قبل شراء التطبيق.

9. تطبيق Quik

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022 9 8/12/2021 - 8:25 م

كما يوحي اسم التطبيق ، فهو محرر فيديو سريع وسهل الاستخدام للغاية. تطبيق Quik هو تطبيق بسيط جداً وممتع ولا يحتاج لمعرفة مسبقة لتحرير الفيديو.

يمكنك إضافة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو (تصل إلى 50 صورة) في التطبيق. يقوم التطبيق بعد ذلك بإخراج مقطع فيديو قصير ممزوج بتأثيرات فيديو وصوت مختلفة.

يمكنك الاختيار من بين أنماط الفيديو المختلفة وإعادة ترتيب المقاطع الخاصة بك قبل تصدير الفيديو الخاص بك.

10. تطبيق VivaVideo

أفضل 10 تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الاندرويد 2022 10 8/12/2021 - 8:25 م

تطبيق VivaVideo هو تطبيق محرر فيديو سهل الاستخدام ويوجد به جميع الوظائف الأساسية. يمكنك إستخدام التطبيق لانشاء مقاطع فيديو قصيره لوسائل التواصل الاجتماعي.

باستخدام تطبيق VivaVideo يمكنك قص وتقطيع وترتيب مقاطع الفيديو الخاصه بك. يتضمن التطبيق مئات الملصقات والفلاتر وتأثيرات النص والانتقال. ويمكنك انشاء فيديو بطئ الحركه ويمكنك عمل عرض الشرائح ويكون هذا عباره عن مجموعه من الصور تقوم بعمل فيديو لها وإضافة الصوت الى هذه الصور.

تطبيق VivaVideo هو تطبيق محرر فيديو مجاني ولكنه يتطلب الدفع مقابل تأثيرات إضافية ولإزالة العلامة المائية. خلاف ذلك ، فإن معظم الميزات مجانية للاستخدام.

إذن، ما هو تطبيق تعديل الفيديو المفضل لديك والذي تستخدمه الآن؟ إذا لم تكن تستخدم تطبيق لتعديل الفيديوهات، فما هو التطبيق الذي تخطط لاستخدامه؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. Rabah يقول

    موفقين بإذن اللّه

  2. انهار محمود السيد يقول

    موجد لاب توب بسعر رخيص حضرتك