بشكل آمن ومشفر.. واتساب يطوّر ميزة إرسال واستقبال الأموال بدون أي رسوم عبر محفظة Novi

تعمل الشركة الأم ميتا الآن على تطوير ميزة جديدة في تطبيق واتساب للمراسلات الفورية، بحيث تسمح هذه الميزة بإستقبال وإرسال الأموال عبر التطبيق الأكثر شهرة حول العالم والذي يستخدمه أكثر من 2 مليار شخص حول العالم، وسوف تتم إتاحة هذا التحديث بشكل أولي في عدد من الدول، وقريباً سوف تنطلق إلى جميع دول العالم.

بشكل آمن ومشفر.. واتساب يطوّر ميزة إرسال واستقبال الأموال بدون أي رسوم عبر محفظة Novi

واتساب يتيح قريباً ميزة إرسال واستقبال الأموال

وتمكنت مجموعة تعمل بمجال تطوير البرمجيات الخاصة بالهواتف المحمولة وتدعى مجموعة “XDA”، من العثور على رمز يقترح طلب التحقق من المستخدمين من أجل استقبال وإرسال الأموال، وتم العثور على هذا الرمز بأحد الإصدارات التجريبية لتطبيق WhatsApp.

كما عثرت نفس المجموعة أيضاً في أحدث إصدار من واتساب على وجود تكامل مع محفظة نقود باسم Novi، وهذه المحفظة خاصة بشركة ميتا، كما أن تلك المحفظة جاهزة الآن للتحميل، ويوجد منها برنامج ما زال في طور التجربة في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك غواتيمالا.

إرسال الأموال عبر WhatsApp بشكل آمن ومشفر

ومحفظة Novi تعمل على إتاحة إرسال واستقبال الأموال دون أي رسوم، وذلك بواسطة عملة رقمية مدعومة بالدولار تسمى Pax Dollar، كما سيكون نظام الدفع هذا الذي تطوره عملاق التواصل “ميتا” أمناً ومشفراً، وسيتم طلب التحقق من الهوية عند استخدام نظام الدفع هذا.

موعد إتاحة ميزة واتساب الجديدة

وكان موقع WABetaInfo الذي يتتبع آخر تحديثات WhatsApp قد نشر في وقت سابق لقطة للشاشة تشير إلى أن واتساب بصدد تطوير اختبار Novi داخل التطبيق لإرسال الأموال واستقبالها، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد إتاحة تلك الميزة للجميع.

قد يهمك أيضاً:


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً