مرتضى منصور: لا يشرف الزمالك عودة محمد صبحى من جديد

أثار المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جدلًا كبيرًا بشأن تصريحاته الأخيرة حول اللاعب الشاب محمد صبحي، حارس مرمى الفريق المعار إلى نادي فاركو منذ بداية الموسم.

مرتضى منصور: لا يشرف الزمالك عودة محمد صبحى من جديد

وقال منصور، في تصريحات تليفزيونية أنه لا يُشرف الزمالك عودة محمد صبحي من جديد خاصة وأنه تحدث إلى أحد اللاعبين الكبار بالنادي بأنه “مالوش مزاج يرجع تاني”.

وأضاف منصور، أن حارس الفريق محمد أبو جبل، طلب العودة مرة أخرى للزمالك عقب اعتذاره للجمهور، مشيرًا إلى ان قرار عودته من عدمه سيكون في يد مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وتابع منصور، أنه سيكون هناك أوتوبيسات لنقل جماهير الزمالك يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس الجاري لدعم الفريق خلال مواجهة فاركو في الدوري المصري.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة هامة أمام الإسماعيلي اليوم في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، قبل أن يتوجه إلى الإسكندرية لمواجهة فاركو، وبعده الاتحاد السكندري في الجولتين الـ 31، والـ 32 من بطولة الدوري المصري.

ووفقًا لجدول الدوري المصري الممتاز، في حالة فوز الزمالك بالمباراتين سوف يضمن رسميًا التتويج بلقب الدوري لهذا الموسم دون الحاجة لمعرفة نتيجة المباراتين الأخيرتين أمام المصري البورسعيدي وايسترن كومباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.