فيديو.. هاتريك رائع لـ”محمد صلاح” في مرمى رينجرز، وأرقام جديدة في سجل النجم المصري

استعاد نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بريقه أمس الأربعاء بعد عرضٍ مذهل على ملعب نادي رينجرز الاسكتلندي، في أداءٍ حمل تحذيرات قوية للضيف مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل اللقاء المرتقب على ملعب إنفليد يوم الأحد المقبل.

أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا

ورغم أنَّ النجم المصري قد دخل بديلاً عند الدقيقة 68، إلَّا أنَّه تمكَّن من تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال 6 دقائق بداية من الدقيقة  75 من عمر اللقاء وبذلك حقق صلاح أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وفق شبكة “أوبتا” للإحصائيات.

محمد صلاح يتألَّق بثلاثية رائعة في مرمى رينجرز

وكان البرازيلي روبرتو فيرمينو قد سجل ثنائية لـ”الريدز” في الدقيقتين 24 و55، كما أحرز داروين نونييس الهدف الثالث عند الدقيقة 66، قبل أن يدخل صلاح إلى أرض الملعب ويبدأ مهرجان الأهداف الخاص به في الدقائق 75 و80 و81، ثم ليختتم هارفي إيليوت أهداف الريدز عند الدقيقة 87 وتنتهي المباراة بفوز عريض للنادي الإنجليزي بسبعة أهداف لهدف.

يورغن كلوب: محمد صلاح “استثنائي تماماً”

بعد اللِّقاء أشاد المدرب يورغن كلوب بأداء النجم المصري محمد صلاح قائلاً “نشعر براحة كبيرة. كل الجهود أتت ثمارها، نعلم جميعاً ماذا يحدث عندما تسير الأمور على ما يرام مع صلاح، فهو استثنائي، استثنائي تماماً. من الواضح أنه موقف مختلف تماماً عليه الليلة. أتمنى أن تسير كافة الأمور على ما يرام بالنسبة له من الآن فصاعداً، كما أتمنى ذلك بالنسبة لنا”.

كلوب: نقطة السيتي تشعرني بالرضا.. وصلاح من أفضل لاعبي العالم

رقم جديد في سجلات النجم المصري

رقم جديد حطمه المصري محمد صلاج بعد الهاتريك، إذ رفع رصيده من الأهداف في دوري الأبطال مع ليفربول إلى 38 هدفاً، وهو أكبر عدد من الأهداف الذي يسجله أي لاعب مع فريق إنجليزي في المسابقة، حيث تفوق على كلٍّ من  “ديدييه دروغبا” مع تشلسي و”سيرجيو أغويرو” مع مانشستر سيتي الذي يملك كل واحد منهما 36 هدفاً.

أسطورة ليفربول: يجب استبعاد محمد صلاح من المباريات.. نحن نتحول إلى مانشستر يونايتد - بطولات


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً