مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، صدامات نارية ونهائيات مبكرة

اسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أٌقيمت اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية عن مواجهات نارية بين الأندية المتنافسة، أٌعلن في هذه المناسبة عن الملعب الذي سيستضيف نهائي الموسم الحالي من البطولة. 

أسفرت قٌرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية بل نهائيات مبكرة، تكرر لقاء ريال مدريد الاسباني وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي النسخة الماضية من المسابقة اليوم حيث سيلتقي الفريقان ذهاباً في ملعب ستامفورد، وجاءت مباريات الدور ربع النهائي كالتالي: 

  1. ريال مدريد وتشيلسي. 
  2. مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد. 
  3. بايرن ميونخ وفياريال. 
  4. ليفربول وبنفيكا 

يذكر أن الملعب الذي سيستضيف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021 – 2022 سيكون ملعب فرنسا في باريس، ملعب فرنسا هو الملعب الذي يلعب فيه منتخب فرنسا مبارياته الودية وهو أحد الملاعب التي استضافت نهائي البطولة من قبل عدة مرات.

 

يذكر أيضاً أن الفرق التالية ستلعب مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي على أرضها وبين جماهيرها، سيلعب كل من تشيلسي وفياريال ومانشستر سيتي وفياريال وبنفيكا مواجهات الذهاب على أرضهم بينما يكون الإياب في ملعب الفريق الآخر المنافس. 

على الورق يمتلك السيتي وريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ حظوظاً أفضل في التأهل لنصف نهائي البطولة مقارنة بكل من تشيلسي وبنفيكا وفياريال وأتلتيكو مدريد. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.