6 أسباب تجعل رحيل ميسي من برشلونة إلى مانشستر سيتي من الممكن منطقياً

من المرجح أن يرحل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة بنهاية هذا الموسم للالتحاق بفريق آخر، ومن أكثر الأسئلة المحيرة التي تطرح نفسها هي السؤال عن الوجهة الجديدة للنجم الأرجنتيني، خصوصاً وأن اللاعب يعتبر ثاني أفضل لاعب في العالم والطلب يتزايد عليه من قبل عدد من أندية كبار أوروبا.

6 أسباب تجعل رحيل ميسي من برشلونة إلى مانشستر سيتي من الممكن منطقياً 4 29/8/2020 - 1:42 م

من المعروف عن ميسي أنه ابن برشلونة، ولكن الهزيمة التي تعرض لها برشلونة في البرتغال أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف كانت الحد الفاصل بينه وبين برشلونة، ومن المرجح بشدة ان ينتقل ميسي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، وفي السطور التالية نستعرض الأسباب التي تجعل انتقال ميسي للسيتي منطقياً.

6 أسباب تجعل رحيل ميسي من برشلونة إلى مانشستر سيتي من الممكن منطقياً 1 29/8/2020 - 1:42 م

أسباب ترجح وجود ميسي في مانشستر سيتي:

  • طالب ميسي مؤخراً مدرب مانشستر سيتي “بيب غوالرديولا” بتجديد عقده الذي ينتهي في 2021 وهو الأمر الذي لا يحدث إلا في حالة رغبة ميسي في الإنتقال للسيتي، ويذكر ان ميسي قام بالإتصال بنيمار لإقناعه بالذهاب للسيتي أيضاً.
  • كان ميسي يعيش أفضل فتراته الكروية في ظل تواجد مدربه غوارديولا في برشلونة منذ عام 2008 وحتى عام 2012، وهو الآن يطمح للتواجد حيثما يوجد مدربه مجدداً.

6 أسباب تجعل رحيل ميسي من برشلونة إلى مانشستر سيتي من الممكن منطقياً 2 29/8/2020 - 1:42 م

  • سيشكل ميسي وأغويرو ثنائياً مميزاً في خط الهجوم لنادي مانشستر سيتي، كما أن للثنائي تجربة مميزة مع منتخب الأرجنتين في خط الهجوم، ويلعب ميسي في مركز الجناح الأيمن أو المهاجم الوهمي، في حين يلعب أغويرو في مركز رأس الحربة الهجومي.

6 أسباب تجعل رحيل ميسي من برشلونة إلى مانشستر سيتي من الممكن منطقياً 3 29/8/2020 - 1:42 م

  • سبق وصرحت إدارة السيتي بأنها قادرة على تحمل راتب ميسي الكبير والذي يبلغ أكثر من 26 مليون جنيه أسترليني سنوياً.
  • نادي السيتي مليء بالنجوم الكبار على غرار سترلينغ وأغويرو ودي بروين، ومن الواضح أن ميسي سيجد مكانه مرموقة في النادي في حالة رحل هناك.
  • إدارة السيتي الحكيمة قادرة على إعطاء ليونيل ما يحتاجه ومن شانها جعل ميسي أفضل لاعب في العالم مجدداً، والحلم الذي ينقص مانشستر سيتي هو دوري الابطال، وميسي لديه خبرة طويلة مع دوري أبطال أوروبا وهو قادر على تحقيقه مع الـ”سيتزينز”.