مدرب وولفرهامبتون الإنجليزي يقترب من تولي تدريب الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أنه قد اقترب الإسباني جولين لوبيتجي، المدير الفني لفريق ولفرهامبتون الإنجليزي، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2023.

جولين لوبيتيجي أبرز المرشحين لتدريب الهلال السعوي

جولين لوبيتيجي أبرز المرشحين لتدريب الهلال السعوي

ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، سبق وأن قامت بتوجيه الشكر إلى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق السابق وجهازه المعاون، عقب نهاية الموسم المنصرم 2022/2023.

جولين لوبيتيجي أبرز المرشحين لتدريب الهلال السعوي

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي السعودي “حامد القرني” والذي يكتب بصحبفة “الرياض” أن المدرب الإسباني القدير جولين لوبيتجي يعتبر هو أبرز المرشحين من أجل تولي مهمة تدريب الفريق، بعد الموسم الذي قدمه مع نادي ولفرهامبتون.

ونشر حامد القرني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أمس الجمعة أن:

“المصادر تؤكد المدرب الأسباني جولين لوبيتغي مدرب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي هو أهم الخيارات التدريبية للفريق الأول بنادي الهلال”.

أخبار الهلال السعودي اليوم

ومن الجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي الموسم الماضي في المركز الثالث من بطولة دوري روشن السعودي مع المدرب دياز، خلفا لفريق النصر صاحب المركز الثاني، بينما توج فريق الاتحاد ببطولة دوري روشن.

وتمكن فريق الهلال من الفوز بلقب بطولة وحيدة الموسم الماضي 2022/2023 وهي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الوحدة بضربات الترجيح، كما خسر نهائي بطولة دوري آبطال آسيا ضد أوراوا الياباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد