تاكيس جونياس مديرا فنيا لنادي بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز اليوم تعيين اليوناني ” تاكيس جونياس” مديرا فنيا للفريق خلفا لإيهاب جلال المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، ليبدأ ولايته الثانية مع الفريق أملا في المنافسة على الدوري العام هذا الموسم.

مما لا شك فيه أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يقود فيها الفريق حيث قاد الفريق في الفترة من  29 يونيو 2021  إلى سبتمبر من نفس العام ، حيث قاد الفريق في 12 مباراة فاز ب 5 مباريات وتعادل في 6 وهزم في واحدة ، وسجل فيها 26 هدف واستقبل 11 هدف ، وسجل فيها أكبر فوز في تاريخ نادي بيراميدز بعدما فاز على غزل المحلة بستة أهداف مقابل لاشئ .

ويعد تاكيس جونياس من المديرين الفنيين الذين يتميزون بأسلوب هجومي بحت وتطبيق أسلوب الاستحواذ على الكرة، وبدأ تاكيس رحلته في الدوري المصري مع نادي وادي دجلة، حيث قاد الفريق في 54 مباراة فاز فيها في 15 مباراة وتعادل في 15 وخسر في 24 مباراة، وسجل خلالها الفريق 67 هدف بينما استقبل 76 هدف، وبالتأكيد لم تعبر نتائج الفريق على الأداء المميز الذي كان يقدمه الفريق حيث أن الفريق لم يحالفه الحظ في العديد من المباريات وأيضا كان هناك قصور واضح على المستوى الدفاعي.

ويأمل نادي بيراميدز في تحقيق نتائج مميزة والمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم بعد الإخفاق في الكونفدرالية فهل يستطيع تاكيس في قيادة الفريق لتحقيق لقب هذا الموسم أم لا ؟


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.