قبل مواجهة نابولي غدًا.. 3 أهداف يسعى تشافي لتحقيقها في موقعة كامب نو

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم الاوروبية وخاصة عشاق البارسا، إلى معقل الفريق الكتالوني برشلونة “كامب نو” غدًا، حيث المواجهة المرتقبة بين البلوجرانا ونابولي الإيطالي.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة

مباراة الغد تمثل الكثير لعشاق برشلونة الذين يواجهون وضعًا صعبًا منذ رحيل أسطورتهم في السنوات الأخيرة ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

الهبوط للهاوية الذي إقترب منه النادي الكتالوني بدا صعبًا ويزداد تدريجيًا حتى جاء تشافي إبن كتالونيا ليصبح بمثابة المنقذ للفريق والجمهور.

الآداء يتحسن تدريجيًا مع تشافي:

قدوم تشافي شهد تحسن كبير في الاداء، وبدأ الفريق يستعيد عافيته بشكل تدريجي وخاصة بعد عودة معظم المصابين ولعل مباراة الفريق أمام بطل النسخة السابقة أتلتيكو مدريد برباعية لهدفين في المباراة التي جعلت معظم المتابعين يفكرون في أنها ستكون بداية عودة البارسا.

مباراة الغد رغم صعوبتها إلا أنها تحمل في طياتها مايجعلها من أهم مبارايات الكتالونيين هذا الموسم، ويهدف المدير الفني تشافي لتحقيق الفوز في مباراة الغد للمضي قدمًا نحو تحقيق أهدافه.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز الاهداف التي يسعى تشافي لتحقيقها غدًا برفقة لاعبيه.

 إستعادة السمعة الاوروبية:

شهدت الأشهر الاخيرة تدهور سمعة البارسا محليًا وأوروبيًا مع تعدد الهزائم التي تعرض لها الفريق خاصة بعد خروج البرغوث الأرجنتيني إلى الأراضي الفرنسية وإنتهاء رحلته مع برشلونة.

هزائم البارسا بعد ميسي كثيرة وكثيرة ولعل أبرزها هزائم دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا وبايرن ميونخ الأمر الذي أطاح بالبارسا من دوري الأبطال للدوري الأوروبي.

تلك المآسي جعلت على عاتق تشافي تقديم أداء قوي يليق ببرشلونة ويسمح بعودة سمعة البارسا للميدان.

خطوة نحو التأهل

يتمنى عشاق النادي الكتالوني أن ينجح لاعبي الفريق في تحقيق فوز مريح على النادي الإيطالي يجعل الفريق يضع قدمًا في الدور القادم

ويتمنى الجمهور نجاح تشافي في قيادة اللاعبين في تحقيق فور كبير على نابولي قبل مواجهة الأياب لتخطى الدور والتأهل للدور القادم.

إثبات قدراته كمدرب

أهمية مباراة نابولي كبيرة جدًا لدى تشافي بقدر ماهي  كبيرة لدى لاعبي البارسا وإدارة النادي، حيث تعد هذه المباراة بمثابة  فرصة قوية للمدرب إبن النادي لإثبات جدراته بتولي هذه المسؤولية، فهل سينجح في ذلك ؟

موعد المباراة والقناة الناقلة

تقام المباراة في الثامنة إلا ربع من مساء غدًا الخميس على ملعب كامب نو وتذاع على بي إن سبوت1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد