ماذا قال نجم الريدز السابق عن الفرعون المصري صلاح قبل مواجهة الغد؟

لاصوت يعلى داخل إنجلترا فوق صوت مبارايات دوري أبطال أوروبا وخاصة مواجهة الريدز مع الإنتر ميلان بطل إيطاليا في موقعة الغد والتي ستقام على الأراضى الإيطالية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وإنتر ميلان

وفي هذا السياق جاء تعليق نجم الشياطين الحمر السابق وأحد أهم أساطير الفريق، إيان راش تفائليًأ للجماهير الإنجليزية وللمصرية على  السواء.

صاحب الستون عامًا والذي شارك من قبل مع نادي اليوفي لفترة قصيرة ومن ثم جاء إلى قلعة الليفر وأكمل معهم مسيرة كبيرة محرزًا من خلالها 336 هدفًا، يرى أن نجم الفراعنة محمد صلاح سيكون له دورًا عظيمًا في مواجهة الغد أمام الإنتر.

ولم يكتفِ “راش” بهذا التوقع، حيث قال أن إدين دجيكو نجم الفريق الإيطالي سيكون له دورًا كبيرًا هو الأخر في موقعة “سان سيرو”.

 وفي تصريحات له عبر “فوتبول إيطاليا” تحدث نجم الريدز قائلًا  “الإنتر يعيش ذروة كرة القدم الإيطالية الآن، في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، تعادلوا جيدًا مع نابولي، لكن مساء الغد ستكون مباراة صعبة، لذا على الرغم من حقيقة أن ليفربول في حالة جيدة، فلن يكون الأمر سهلاً على الريدز”.

وأكمل “راش” تصريحاته مضيفًأ  “بالنظر إلى النتائج الأخيرة، لا يزال يتعين على ليفربول أن يكون المرشح الأول، نحن نعلم أن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، أود أن أقول أن فتيان يورجن كلوب لديهم فرصة 60 في المائة في التأهل”.

 تصريحات راش لم تكن مجرد تصريحات عادية، بل يمكن وصفها بالداعمة والتفائلية لكل اللاعبين والجمهور وخاصة للمصريين، خاصة إنهم ينتظرون إبداع صلاح.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً