موعد مباراة قطر القادمة أمام عمان في بطولة كأس العرب 2021 بعد الفوز على البحرين بالجولة الأولى

يستضيف منتخب قطر ضيف من العيار الثقيل الجمعة المقبلة 3 ديسمبر، حيث يواجه منتخب عمان ضمن إطار الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى من دوري مجموعات كأس العرب لموسم 2021، وستُقام المباراة على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان.

يسعى المنتخب القطري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على ضيفه المنتخب العماني، حيث أن منتخب قطر يدخل مباراة الجمعة بروح معنوية كبيرة ورافعاً رأسه بعد أن حقق الفوز في أولى جولاته بالمجموعة الأولى بدوري مجموعات كأس العرب 2021، حيث انتصر في مباراة اليوم التي كانت أمام نظيره منتخب البحرين وانتهت المباراة بنتيجة هدف نظيف، وبهذا الفوز الصعب صعد المنتخب القطري إلى صدارة المجموعة التي تضم كل من منتخب “العراق، والبحرين، وبالطبع ضيفه العماني”.

في الجانب الآخر يدخل منتخب عمان مباراته القادمة أمام قطر، ساعياً وراء تحقيق الفوز خارج أرضه ليتمكن من إرضاء جمهوره بعد أن تعادل في أولى مبارياته أمام نظيره العراقي، حيث انتهت المباراة بنتيجة هدف مقابل هدف، ويحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف مستضيفه القطري، بينما يأتي المنتخب العراقي في المركز الثالث ومنتخب البحرين يتذيل المجموعة.

موعد مباراة قطر وعمان في بطولة كأس العرب 2021

المباراة قطر X عمان
موعد المباراة الجمعة المقبلة 3 ديسمبر الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة
الملعب المدينة التعليمية

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لمنافسات كأس العرب لموسم 2021، حيث تم تخصيص قناتي بي إن سبورت الأولى والثانية لتغطية جميع المباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد