يوفنتوس على بعد خُطوة من نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على ريال مدريد

على  معلب  يوفنتوس أرينا  ، ووسط محبى وعشاق السيدة العجوز  ،  استطاع فريق  يوفنتوس  الايطإلى بقيادة  أليجرى   تحقيق  الفوز   على  ضيفه  ريال  مدريد الاسبانى  حامل  لقب بطولة دوري  أبطال  أوروبا  العام الماضى، وذلك  في المباراة التي  جمعت بينهما  ضمن  مرحلة الذهاب  من نصف  نهائي دوري أبطال أوروبا. 

لم ينتظر  كثيراً عشاق  السيدة العجوز  ، ففي الدقيقة الثامنة من  بداية اللقاء  سجل الاسبانى   ألفارو  مورتا   أول  أهداف  اللقاء  ، قبل   أن يعادل البرتغإلى  كريستيانو  رونالدو  الكفة لصالح  ريال مدريد  في الدقيقة   27   من  رأسية سكنت شباك الحارس الايطإلى  بوفون.

هدف  رونالدو   هو الهدف رقم 76 في مسيرة نجم  ريال مدريد في  مسيرته بدوري الأبطال  ، ليكون  متفوقاً   على  الارجنتينى ليونيل   ميسى  بفارق  هدف  وحيد  ، وهو  ما جعل  رونالدو   الليلة هو الهداف  التاريخى لدوري  أبطال  أوروبا  .

عاد من جديد   الأرجنتينى  المخضرم  كارلوس  تيفيز  ليوقع على  هدف  فريق  يوفنتوس  الثانى  ، من  ركلة  جزاء    سجلها في  الدقيقة 57 من  زمن اللقاء  .

ومن المقرر أن يلتقى الفريقين مرة أخرى يوم الأربعاء  القادم  الموافق  13  مايو  ، في لقاء  العودة    على ملعب   سانتياجو برنابيو   فهل يحقق   يوفنتوس  آمال  عشاقه  في بلوغ  نهائي أميرة البطولات  ، أم أن  لكتيبة  كارلو أنشلوتى  رأى أخر؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد