ياسر القحطاني يفتح النار على مانشيني بعد الهروب من مواجهة السعودية وكوريا الجنوبية

فتح قائد المنتخب السعودي السابق ياسر القحطاني، النار على المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للأخضر، بعدما قام الأخير بالهروب من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية.

وخرج مانشيني من مواجهة السعودية أمام كوريا الجنوبية، قبل انتهاء المباراة بشكل رسمي، حيث فوجئ اللاعبين والجماهير بهروب المدرب الإيطالي قبل لعب أخر ركلة جزاء لكوريا الجنوبية، والتي نجح خلالها المنتخب الكوري في تسجيلها والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا.

ياسر القحطاني: مانشيني غير محترم

وتحدث ‏ياسر القحطاني، في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: “لم أرى أجبن من المدرب مانشيني، هذا مدرب جبان لا يستحق أن يقود المنتخب وقد أثبت بأنه شخص غير محترم ويملك عقدة نفسية”.

وتابع: “القائد لأي مجموعة يجب أن يحمي كل من هم تحت إدارته لكنه تخلى عن اللاعبين”.

وأردف قائد المنتخب السعودي السابق: “المدرب الإيطالي جبان وأثبت أنه غير قادر على تدريب المنتخب، وهو غير محترم”.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل مع نظيره الكوري الجنوبي بهدف لمثله خلال شوطي المواجهة وأوقاتها الإضافية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد المدينة التعليمية بقطر، ليلجئ المنتخبان لركلات الترجيح، والتي نجح من خلالها الشمشون الكوري في الفوز ب 4/2، ليتأهل للدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

وتسيطر حالة من الغضب الشديدة لدي الجماهير السعودية عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، حيث يتصدر وسم “المدرب الجبان” موقع “تويتر” سابقًا، ومنصة “x” حاليًا، بعد الفيديو الذي صدم جميع الجماهير السعودية والعربية بهروب مانشيني قبل انتهاء المباراة بشكل رسمي.

هروب مانشيني من موقعة السعودية وكوريا الجنوبية

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد