وكيل الفرعون المصري محمد صلاح ينفي اجتماعه برئيس نادي باريس سان جيرمان بالمغرب

 قام رامي عباس وكيل النجم المصري المتألق في صفوف الريدز محمد صلاح بنفي جميع الأنباء المنتشرة على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي حول اجتماع ناصر الخليفي “رئيس نادي باريس سان جيرمان” بالفرعون المصري صلاح داخل دولة المغرب.  

حيث قام رامي عباس بالتعليق على أحد التقارير للصحيفة الرياضية “Get French Football News” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: لا لم يلتقى به، تلك هي القصة بكل إختصار. 

صلاح
الفرعون المصري صلاح

كما يوجد بعض المصادر التي أكدت على أن النجم المصري صلاح لم يغادر معسكر المنتخب المصري والذي كان مقامًا بالمدينة المغربية “مراكش”، كما أنه لم تقم بعثة الفراعنة بإستقبال المسؤول القطري، وهو الأمر الذي يؤكد على عدم وجود أي اجتماع حدث بين الطرفين. 

ناصر الخليفي
رئيس نادي باريس سان جيرمان/ ناصر الخليفي

صلاح يعتبر واحدًا من أهم النجوم المتواجدة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الوقت الحالي، حيث أنه أحد أبرز الهدافين في الدوريات الأوروبية الكبرى، ولهذا فإن الكثير يرى أنه قد يكون البديل الأنسب لتعويض رحيل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف فريق باريس سان جيرمان. 

يذكر أن العلاقة التي تجمع صلاح مع رئيس الفريق الباريسي ناصر الخليفي ممتازة، حيث قد التقيا من قبل في لندن بعد هزيمة الريدز بثلاثية أمام برينتفورد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد