وفد سعودي يطير إلى باريس للحصول على توقيع ميسي قبل انضمامه لـ الهلال

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الأحد، أن هناك وفد سعودي يتواجد في العاصمة الفرنسية، من أجل الحصول على توقيع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفد سعودي يطير إلى باريس للحصول على توقيع ميسي

وفد سعودي يطير إلى باريس للحصول على توقيع ميسي

أخبار ليونيل ميسي اليوم

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بصورة رسمية أمس السبت، عن رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن الفريق، بنهاية الموسم الجاري، بعد نهاية عقده.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “ريليفو” الإسبانية في هذا الشأن، فإن مستقبل البرغوث الأرجنتيني سيتم تقريره قريبًا جدًا بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان.

وفد سعودي يطير إلى باريس للحصول على توقيع ميسي

ونوه التقرير الصادر عن الشبكة الإسبانية، أن هناك وفد سعودي سافر إلى باريس ليلًا، في محاولة للحصول على توقيع ميسي، حيث أنهم موجودون بالفعل في العاصمة الفرنسية حاليًا، ويسود بينهم تفاؤل كبير لإغلاق الصفقة.

ويأمل الوفد السعودي بأن يتم إغلاق صفقة التعاقد مع ليونيل ميسي في غضون 48 ساعة، في الوقت الذي ينتظر ميسي خلاله إشارات من برشلونة، والذي لا يزال يُمثل أولويته والمكان الذي يرغب في إنهاء مسيرته فيه، حيث تكمن رغبته في الاستمرار في أوروبا.

وأتمت شبكة “ريليفو” الإسبانية تقريرها بأن أن ميسي يحلم بالعودة إلى برشلونة، لكن الوقت يمر ضده والنادي، حيث قاربت المهلة التي منحها للنادي الكتالوني على الانتهاء، من أجل الحصول على رد بخصوص إمكانية التعاقد معه أم لا، ما قد يجعله يوافق على عرض السعودية المُقدم بالفعل.

كشف حساب ميسي مع باريس سان جيرمان

وقضى ليونيل ميسي، موسمين بقميص باريس سان جيرمان، وحصد 3 ألقاب مع فريق العاصمة (الدوري الفرنسي مرتين – كأس السوبر المحلي).

وأصبح ميسي مطلوب خلال الوقت الحالي من جانب عدة أندية على رأسها برشلونة الإسباني، ناديه السابق، بجانب الهلال السعودي، وإنتر ميامي الأمريكي.

وشارك ميسي فيما مجموعه 40 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في جميع البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 21 هدفا وصنع 20 آخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد