«وش السعد» على الأحمر.. ماذا قدّم الحكم محمود البنا في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك؟

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، إسناد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126، إلى طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا.

محمود البنا

محمود البنا حكم مباراة الأهلي والزمالك

ويخوض الأهلي مباراته ضد الزمالك غدًا الخميس، في تمام الثامنة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي ضمن المباراة المؤجلة من عمر الجولة 31 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويقود محمود البنا طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري، في المباراة الثانية له في تاريخ مباريات القمة، حيث أدار مباراة سابقة عام 2021 بين قطبي الكرة المصرية.

وجاء طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك على النحو التالي:

  • محمود البنا – حكم ساحة.
  • محمود أبو الرجال – حكم مساعد أول.
  • سامي هلهل – حكم مساعد ثانٍ.
  • محمود ناجي – حكم رابع.
  • أحمد الغندور – حكم VAR.
  • أحمد حسام – حكم VAR مساعد.
حكام القمة
طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك

تاريخ محمود البنا في مباريات الأهلي والزمالك

وسبق لمحمود البنا إدارة مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من الدوري المصري موسم 2020 – 2021.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك في تلك المباراة بنتيجة 2-1، سجل هدفي الأهلي وقتها المهاجم محمد شريف، فيما أحرز هدف الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا.

وكان محمود البنا قائدًا لطاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري الأخير، قبل أن يعلن الفارس الأبيض انسحابه، ومشاركة فريق بيراميدز بدلًا منه.

وقد نشر موقع “نجوم مصرية” صباح أمس الثلاثاء، في خبر نقلًا عن مصدر خاص داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن لجنة الحكام تفاضل بين إبراهيم نور الدين أو محمود البنا، وبالفعل انتهى الأمر إلى إسناد المباراة إلى محمود البنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد