واين روني: مانشستر سيتي سيسحق ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

تحدث أسطورة كرة القدم الإنجليزية السابق واين روني عن مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023 ما بين مانشستر سيتي وريال مدريد، مؤكدًا على أن السيتي سوف يتمكن من العبور للمباراة النهائية أمام العملاق الإسباني. 

وقام واين روني بالكتابة للصحيفة البريطانية الشهيرة “التايمز” بأن نادي مانشستر سيتي لن يهزم الفريق الملكي فقط، بل إنه سيسحقه. 

واستكمل روني قائلًا: ليس هناك فريق أفضل من ريال مدريدالإسباني بدوري الأبطال، ولكنني أعتقد أن نادي مانشستر سيتي قوي للغاية ويتواجد في مستوى آخر عن جميع الفرق. 

وحول إقصاء الريال العام الماضي مانشستر سيتي، فقد عقب روني قائلًا: الوضع مختلف بالنسبة للسيتي هذا العام، فهو يمتلك دفاع منظم جدًا ويمتلك فريق في غاية الصلابة. 

وأضاف روني: لا أعتقد أنه يتواجد أي مدافع داخل ريال مدريد قادر على إيقاف خطورة العملاق النرويجي هالاند، ليس ذلك وفقط بل لا يتواجد مدافع بالعالم أجمع قادر على إيقافه. 

ومن المقرر أن يحل السيتي ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد في ذهاب الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو لعام 2023 على ملعب السانتياغو برنابيو، حيث يطمح الفريق الملكي من تحقيق نتيجة تساعده في لقاء العودة الصعب داخل ملعب الاتحاد. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد