وافق على عرض الاتحاد السعودي.. راموس في السعودية قريبا

سيرجيو راموس النجم الإسباني الذي أشعل ملاعب كرة القدم بمهاراته اللافتة، يعود إلى عناوين الأخبار مجددًا، فبعد مغامرته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تنبثق تقارير جديدة تُفيد بأنه وافق على عرض مثير من الاتحاد السعودي لكرة القدم، تلك الخطوة التي تأتي في ظل انتهاء تعاقده مع النادي الباريسي تثير تساؤلات حول مستقبله المثير وتأثير هذا القرار على مناظر الملعب الدولي والمحلي.

راموس-المصدر-موقع-فى-الجون.jpg-555555

عرض اتحادي سعودي يجذب اهتمام سيرجيو راموس

بعد أن أثارت التقارير الصحفية تساؤلات كبيرة حول مستقبل النجم الإسباني راموس، يبدو أن الأمور قد اتخذت منحى واضحًا في ساحة الانتقالات الصيفية، وفي ضوء تلك الأخبار، تنوَّعت الروايات والتكهنات حول الوجهة المقبلة لهذا اللاعب الذي ترك بصمة كبيرة في ساحة كرة القدم العالمية. 

وبحسب المصادر المطلعة، فقد وافق النجم الإسباني على عرض مثير قدمه الاتحاد السعودي، مما أثيرت موجة من الجدل والتساؤلات حول الأثر المتوقع لهذا القرار على الساحة الرياضية.

هذا وجاء قرار راموس بعد انتهاء فترة تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي أبدع خلالها بأداء استثنائي وأضاف خبراته وإمكانياته لصفوف الفريق، وفي هذا السياق، تأتي أخبار اقتراب انضمامه إلى الدوري السعودي كخطوة مثيرة للاهتمام، وتزيد من تنوع العناوين التي تتصدر الصحف الرياضية في هذا الصيف.

راموس المصدر موقع في سبورت 360

توقف مفاوضات الاتحاد السعودي مع جوميز

مع تطورات الأحداث، أفادت شبكة قنوات “الكأس” القطرية: 

  • بأن الاتحاد السعودي قد قرر وقف مفاوضاته مع جوستافو جوميز، مدافع نادي بالميراس البرازيلي.
  •  ويأتي هذا القرار بعدما تم التوصل إلى اتفاق مع راموس على العرض السعودي. 
  • حيث تبدو هذه الخطوة واضحة في سعي الاتحاد السعودي لتعزيز دفاعاته بلاعب ذو خبرة كبيرة كراموس.

راموس-المصدر-موقع-فى-الجون.jpg-555555

تأثير قدوم راموس على أحمد حجازي

من الممكن أن يكون قرار انضمام سيرجيو راموس إلى نادي الاتحاد السعودي له تأثير كبير على مسيرة النجم المصري أحمد حجازي، حيث يعاني حجازي حاليًا من إصابة تبعده عن الملاعب، وفي السياق نفسه، تم التلميح في تصريحات سابقة إلى أن مستقبل حجازي مع الفريق قد يتوقف على تعاقد النادي مع مدافع أجنبي، هذا يفتح الباب أمام إمكانية رحيله في حال تأكدت الصفقة مع راموس، إلا أنه تم التأكيد على أنه في حال تم الاتفاق على رحيل حجازي، سيتم تسوية جميع مستحقاته بشكل كامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد