رونالدو يتغيب عن مباراة النصر والاتفاق.. تعرف على التفاصيل

مع أنباء إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تتجلى العديد من التساؤلات حول مشاركته المحتملة في مواجهة فريقه النصر أمام الاتفاق، المقررة غدًا الإثنين، حيث أن الفحوصات المبدئية التي أجريت له، بينت وجود كدمة تلقي بظلال الشك حول تواجده في التشكيلة الأساسية، فهل سيكون لرونالدو دورًا في الملعب أم سيظل خارج اللعبة؟

كريستيانو رونالدو

الإصابة تبعد رونالدو عن مواجهة جيرارد وهندرسون

في خبر يلقي بظلال الشك على تشكيلة فريق النصر، أفادت تقارير صحفية في ساعات الصباح الأولى من هذا اليوم الأحد بأن فحوصات مبدئية أجريت للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أظهرت وجود إصابة بكدمة، وهذا يشكل عقبة أمام مشاركته في المباراة المرتقبة أمام فريق الاتفاق، وبالرغم من رغبة رابطة الدوري السعودي للمحترفين في تأجيل المباراة من أجل منح رونالدو الوقت الكافي للتعافي، إلا أنه تم الإصرار على إقامتها في الوقت المحدد سابقًا، مما يعني غياب النجم البرتغالي عن المباراة المرتقبة.

وبهذا التطور، يفقد الجمهور فرصة مشاهدة مواجهة مثيرة بين رونالدو وثنائي الاتفاق الجديد، المدرب ستيفن جيرارد واللاعب جوردان هندرسون، هذه المواجهة كانت تحمل بمثابة تجمعٍ لنجمين سبق لهما مواجهة بعضهما في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة لعب رونالدو مع مانشستر يونايتد حيث كان جيرارد قائدًا لفريق ليفربول.

رونالدو 2000

رونالدو قاد النصر للفوز بلقب البطولة العربية

واستمرارًا في أخبار النجم البرتغالي، وتوج كريستيانو رونالدو ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، المعروفة بالبطولة العربية للأندية، حيث قاد رونالدو فريقه النصر للفوز على الغريم التقليدي الهلال بنتيجة 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية التي أُقيمت بمدينة الطائف مساء أمس السبت، وتألق النجم في المباراة النهائية ليحرز هدفي فريقه، ولم يقتصر إبداعه على ذلك فقط، بل نال أيضًا لقب هدّاف البطولة برصيد 6 أهداف.

رونالدو نادي النصر 14

تحدي مرتقب في مواجهة الاتفاق

مع غياب رونالدو عن المباراة المقبلة أمام الاتفاق، يظهر السؤال حول مدى تأثير غيابه على أداء فريقه، ومن المتوقع أن يكون الثنائي ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق، وجوردان هندرسون، لاعب النصر، في مواجهة مرتقبة.

رونالدو 3000

حيث يأتي هذا التحدي في إطار تصاعد المنافسة في دوري روشن ومواجهتهما الرسمية الأولى في الدوري السعودي للمحترفين، مع سعي الأندية لتحقيق نتائج إيجابية في الجولات الأولى من الدوري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد