رونالدو يقود النصر ضد الرجاء اليوم في البطولة العربية والحكم مصري

يشهد عشاق الكرة المستديرة اليوم مباراة مميزة تجمع بين النصر السعودي والرجاء المغربي، ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالحماس والتشويق في ظل التشكيلة التي تضمنها كلا الفريقين، لتكون هذه المباراة موعدًا لمواجهة نارية ضمن مبارايات البطولة العربية للأندية 2023

رونالدو نادي النصر 14

النصر السعودي ضد الرجاء المغربي

النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو يجتمع بنظيره الرجاء المغربي في مباراة مسائية نشهد أحداثها اليوم الأحد على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، ويأتي هذا اللقاء ضمن إطار ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وقد كان النادي السعودي قد تأهل لهذا الدور بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، حيث حقق تعادلًا مع نادي الزمالك والشباب السعودي، وفاز على نادي الاتحاد المنستيري التونسي.

وبالمقابل، تصدر نادي الرجاء المغربي المجموعة الرابعة بنجاح بتحقيق العلامة الكاملة بفوزه على نادي شباب بلوزداد الجزائري، ونادي الكويت الكويتي، والوحدة الإماراتي، وتحمل هذه المباراة أهمية بالغة بالنسبة للفريقين، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي البطولة. 

وفي ظل نظام الإقصاء المباشر في هذه المرحلة، لن يكون هناك مجال للتعادل، وسيخرج فريق وحيد متأهل، وفي هذا الإطار يسعى النادي السعودي للفوز بهذه المباراة لإسعاد جماهيره وتحقيق تطلعاتهم بعد أدائهم في دور المجموعات وانضمام رونالدو الذي سيقود الفريق في المباراة إلى جانب مشاركة ساديو مانى وتاليسكا  من ناحية أخرى، يتطلع نادي الرجاء المغربي لمواصلة تألقه في البطولة وتحقيق الفوز للمضي قدمًا نحو اللقب، بتشكيلة مميزة شملت أنس الزنيتي، وزكريا الوردي، ونوفل الزرهوني، وبوشعيب لعرايسي، ويسري بوزوق، والغيني أحمدو كمارا.

الرجاء المغربي والنصر السعودي 2

موعد مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي في البطولة العربية

يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز مباراة مهمة في إطار البطولة العربية، حيث ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي ونادي النصر السعودي، ويأتي هذا اللقاء الرياضي المرتقب اليوم الأحد 6 أغسطس 2023، ليضفي نكهة من التحدي والمنافسة على هذه البطولة المهمة.

ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً وذلك بتوقيت القاهرة والسعودية، بينما ستكون في تمام الساعة الثالثة مساءً وفقًا لتوقيت جرينتش،  ليكون هذا الموعد بين فريقين يحملان تاريخًا غنيًا في عالم كرة القدم، ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا شديدًا وتقديم أداء يليق بسمعتهما.

رونالدو نادي النصر 12

حكم مباراة النصر والرجاء في البطولة العربية

وقع اختيار الاتحاد العربي على حكم مصري لإدارة المباراة المنتظرة، وتضمنت لجنة التحكيم المعينة لهذه المباراة:

  • حكم الساحة: محمود البنا.
  • مساعد أول: محمود أبو الرجال.
  • مساعد ثان: أحمد حسام طه.
  • حكم رابع: أمين عمر.
  • حكم VAR (الحكم الذي يستخدم التقنية): محمود عاشور.
  • مساعد حكم VAR: خليل حساني.
نادي النصر 15

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء في البطولة العربية

ستكون عيون عشاق كرة القدم متجهة نحو شاشة قناة ssc السعودية، استطاعت الشبكة السعودية SSC الحصول على حق بث مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، ستكون المباريات متاحة حصريًا عبر قنواتها.

رونالدو نادي النصر 14

تتجه الأنظار  اليوم نحو تغطيتها الحصرية لمباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية، وتعتبر هذه القناة المرجع الأساسي لمتابعة جميع أحداث البطولة في منطقة الشرق الأوسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد