هل يغير ميشيل ديلجادو مصيره مع الهلال السعودي في كأس العالم للأندية؟

يستعد النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023 للمرة الثانية مع الزعيم خلال الأسبوع المقبل في المغرب.

هل يغير ميشيل ديلجادو مصيره مع الهلال السعودي في كأس العالم للأندية؟

ومن المقرر أن يلاقي الهلال السعودي نظيره الوداد البيضاوي المغربي يوم 4 من فبراير المقبل 2023 في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وشارك اللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو، مع نادي الهلال السعودي في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية لمدة 21 دقيقة خلال 3 مباريات دون تسجيل أو صناعة أي هدف، عقب انتقاله في الميركاتو الشتوي قادمًا من فلامنجو البرازيلي.

ديلجادو يريد نغيير مصيره مع الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجناح البرازيلي ميشيل ديلجادو، يأمل في المشاركة بصورة أساسية مع نادي الهلال في كأس العالم للأندية 2023 بداية من مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، بعدما اكتفى بخوض 21 دقيقة فقط في النسخة الماضية.

ومن الجدير بالذكر ان نادي الهلال كان قد حقق المركز الرابع في كأس العالم للأندية بالنسخة الماضية عقب الخسارة من الأهلي المصري برباعية نظيفة.

ويخوض الموج الأزرق منافسات كأس العالم للأندية 2023 وهو مفتقدًا لخدمات 5 من لاعبيه المؤثرين، وهم سلمان الفرج وعبد الإله المالكي وياسر الشهراني ومحمد البريك وحمد اليامي للإصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد