هل يشارك ميسي؟.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026 والتشكيل المتوقع

يلتقي منتخب الأرجنتين أمام بوليفيا في ثاني جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، حيث يستعد رفاق ليونيل ميسي للمواجهة الثانية في التصفيات، بعد قص الشريط بتفوق صعب على الإكوادور بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي.

موعد وتوقيت مباراة الأرجنتين وبوليفيا

ويأتي موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يوم الثلاثاء المقبل 12 سبتمبر 2023، والمقرر لها عند تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “هيرناندو سيليس”.

وخرج ليونيل ميسي في الدقائق الأخيرة من مواجهة الأرجنتين الأخيرة أمام الإكوادور بسبب شعوره بإجهاد عضلي، وفقًا لما أكده المدير الفني للتانجو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء.

احتفال لاعبو الأرجنتين بهدف ميسي أمام الإكوادور – مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على تويتر.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا

ولن يتم نقل مباراة الأرجنتين وبوليفيا في المحتوى العربي، حيث لم تعلن أي قناة عرببية حتى الآن عن حصولها على حقوق بث التصفيات الخاصة بقارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة للمونديال.و

وبالتالي سيقتصر نقل لقاء المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره البوليفي على قناة “TyC” الأرجنتينية.

هل يشارك ميسي أمام بوليفيا؟

وكشف ليونيل سكالوني المدير الفني للتانجو، أن ميسي جاهز للسفر مع اللاعبين وبات قريبًا من المشاركة رفقة منتخب بلاده، بعدما تدرب مع المجموعة، ولكن سيتم تقييمه قبل اللقاء لحسم موقفه النهائي من التواجد بشكل أساسي.

تشكيل الأرجنتين لمواجهة بوليفيا

ومن المتوقع أن يعتمد منتخب الأرجنتين على الشكل المعتاد 4-3-3، مع خط وسط قوي مكون من إنزو فيرنانديز وأليكسيس ماك أليستر ورودريجو دي باول، وبالأسماء التالية:

 

المركز الاعبون
حراسة المرمى إيميليانو مارتينيز
خط الدفاع نيكولاس تاجليافيكو – نيوكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ناهويل مولينا
خط الوسط أليكسيس ماك أليستر – إنزو فيرنانديز – رودريجو دي بال
خط الهجوم ليونيل ميسي أو نيكولاس جونزاليس – لاوتارو مارتينيز – جوليان ألفاريز

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد