هل يرحل كريستاينو رونالدو عن مانشستر يونايتيد؟ “مدرب اليونايتد يفجر المفاجأة الكبرى”

ثارت حالة من الجدل بين أوساط مشجعي كرة القدم حول مستقبل النجم العالمي كريتسانو رونالدو هل يرحل عن فريق مانشستر يونايتد؟ حيث تعج وسائل الإعلام بأخبار تخص رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وما زاد من تلك الأخبار هو اللقاء الذي جمع فريق ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث لم يشارك كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo من بداية اللقاء، واعتمد المدرب اريك تين هاغ على أنطوني إلانجا بدلا منه، وبالفعل نجح المدرب في اختياره وفاز اليونايتد، وبعد المباراة وفوز فريق مانشتر يونايتد على ليفربول بنتيجة 2/1 رد مدرب مانشستر يونايتد على سؤال الصحفيين حول مستقبل كريستيانو رونالدو، وفجر مفاجأة، هنا ستجد كل التفاصيل وترتيب اليونايتد بالدوري الانجليزي 2022-2023، وجدول مباريات اليونايتد بالدوري الانجليزي 2022-2023.

هل يرحل كريستاينو رونالدو عن مانشستر يونايتيد ؟ مدرب اليونايتد يفجر المفاجأة

هل يرحل كريستاينو رونالدو عن مانشستر يونايتيد ؟ مدرب اليونايتد يفجر المفاجأة

مدرب مانشستر يونايتد يوضح مستقبل رونالدو

مدرب مانشستر يونايتد يوضح مستقبل رونالدو
مدرب مانشستر يونايتد يوضح مستقبل رونالدو

أكد المدرب الهولندي إريك تن هاغ، أن النجم الكبير “كريستيانو رونالدو” Cristiano Ronaldo، من أهم ركائز خططه لهذا الموسم ،وذلك برغم استبعاده من التشكيلة الأساسية في لقاء ليفربول.

اعتمد تن هاغ في مباراة ليفربول على راشفورد سانشو وأنتوني إلانجا بالخط الهجومي، ونجح بالفوز عل ليفربول بنتيجة 2/1 ليحقق أول فوز بالدوري بعد هزيمتين بأخر جولتين بالدوري الانجليزي، وأشرك رونالدو كبديل في الدقيقة 86 من اللقاء.

رد مدرب مانسشتر يونايتد على رحيل رونالدو

أجاب تين هاج على سؤال حول ما إذا كان كريستيانو ما زال يناسب خطته، وأكد المدرب أن رونالدو “يستطيع التكيف مع ذلك”، حيث أكد المدرب أن Cristiano Ronaldo، خلال مسيرته الحافلة بالنجاح ومع العديد من المدربين نجح في التأقلم مع العديد من الطرق ومن أساليب اللعب، وأكد على الأتي:

“أن رونالد برغم تقدمه بالعمر، لكن عمره لا يمثل أي مشكلة فهو لاعبا مخضرما ويقدم الأداء المطلوب وأكثر”، كما أكد المدرب تن هاغ أن “تلك التغييرات هي جزء مهم من خطته من أجل إحباط خطورة فريق ليفربول العنيد “.

  • هنا ستجد جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي 2023 “احتفظ به”
جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2022
جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2022

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

يواجه فريق مانشستر يونايتد فريق ساوثهامبتون السبت القادم 27 /8 /2022 في تمام الساعة ا1 والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة 2 ونصف بتوقيت مكة المكرمة، ومن المتوقع مشاركة كريستاينو رونالدو من البداية.

جدول مباريات مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي “احتفظ بة”

فيرنانديز يصرح بأنه لن يكشف أسرار رونالدو

وفي نفس إطار الحديث عن غموض مستقبل رونالدو، تحدث اللاعب برونو فيرنانديز حول مستقبل رونالدو، خلال تصريحات فيرنانديز لشبكة “Eleven Sports” قائلا:

“قد أعرف شيئا حول مستقبل رونالدو، لكن لن أكون الشخص الذي يكشف هذه الأمور”، وهذا الأمر يزيد من غموض مستقبل رونادو.

“فيديو” رونالدو يحرج كاراجر قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

بسبب تصريحات كاراجر حول غموض مستقبل رونادو، وفي لقاء مع رونالدو قبل مباراة ليفربول تجاهل رونالدو، جيمي كاراجر أثناء توجهه لمصافحة مقدمي شبكة “سكاي سبورتس” وهم جاري نيفيل وروي كين، وتجاهل تمامًا نجم ليفربول السابق جيمي كاراجر.

وبرغم ذلك حاول كاراجر مصافحة كريستيانو لكن رونالدو تجاهله مرة أخرى، حيث صرح كاراجر من قبل عن غموض مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد، وصرح أيضا قائلًا  أن لا أحد يحبه في الوقت الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اين سيذهب رونالدو يقول

    اريد كرستيانو ان يلعب في دوري ابطال اوروبا قبل اعتزالة لكرة القدم.