هل يتفوق راشفورد على محمد صلاح ويصبح واحدًا من أغلى اللاعبين في الدوري الإنجليزي؟

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن اقتراب ماركوس راشفورد، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من تجديد عقده لمدة خمس سنوات.

 

لقد لفت النجم الإنجليزي أنظار اندية عديدة خلال الموسم الماضي مع فريق مانشستر يونايتد، حيث سجل 30 هدفًا في 56 مباراة شارك فيها في جميع المسابقات.

 

ووفقًا لصحيفة “ذا أثلتيك”، سيوقع راشفورد على عقد جديد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2028، علمًا أن عقده الحالي سينتهي في عام 2024.

 

وأفادت الصحيفة سابقًا أن تجديد عقد راشفورد مع مانشستر يونايتد سيجعله أحد أعلى اللاعبين أجرًا في النادي، حاليًا، يتقاضى راشفورد مبلغًا قدره 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ومن المتوقع أن يرتفع راتبه إلى ما يقرب من 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع عند تجديد عقده بشكل رسمي.

 

هل راشفورد تعدى محمد صلاح في قائمة أعلى الأجور بالدوري الإنجليزي؟

 

سيجعل الراتب الضخم الذي تم الاتفاق عليه الدولي الإنجليزي مع الشياطين الحمر رابع أعلى لاعب أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون لدى راشفورد فقط ثلاثة لاعبين آخرين أجورًا أعلى منه، وهم إيرلينغ هالاند وكيفين دي بروينه ومحمد صلاح.

 

يتصدر هالاند قائمة الأجور في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحصل على 865،000 جنيه إسترليني أسبوعيًا بالإضافة إلى راتبه الأساسي البالغ 375،000 جنيه إسترليني في الأسبوع، ويأتي دي بروينه في المركز الثاني براتب قدره 400،000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

ويحصل النجم المصري محمد صلاح أيضًا على راتب 400،000 جنيه إسترليني في الأسبوع بعد تجديد عقده مع ليفربول لمدة ثلاث سنوات قادمة.

 

ارقام محمد صلاح مع ليفربول موسم 2022-23 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد