هل وافق ميسي على عرض الهلال السعودي !؟

أثارت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الفرنسية باريس صباح اليوم الثلاثاء مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان وافق على العرض الضخم الذي قدمه نادي الهلال السعودي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأشارت إلى أن العقد الذي قدمه الهلال لميسي هو الأغلى في تاريخ اللعبة.

ورغم عدم كشف اسم النادي الذي سيلعب له ميسي يبدو أن الهلال هو المرشح الأبرز للتعاقد معه بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان، إلا أن صحيفة ليكيب نفت هذه الأنباء وأكدت أنه لم يتم توقيع أي عقد بعد، وأن هناك اتفاق شفهي فقط بين اللاعب والنادي السعودي، وأفادت الصحيفة بأن ميسي يرغب في العودة إلى فريقه السابق برشلونة وأنه يأمل في أن يتمكن النادي من توفير الموارد المالية اللازمة لإتمام الصفقة وإذا فشل الأمر فسيكون ميسي مضطرًا لقبول العرض السعودي. وفيما يتعلق بذلك، أشار مراسل شبكة RMC إلى أن ميسي سيكون على استعداد لتقديم تنازلات مالية كبيرة من أجل العودة إلى فريق طفولته.

والد ميسي يرد علي أنباء انتقاله إلى الدوري السعودي

والد ميسي ووكيله خورخي أصدر بيانا رسميًا للرد علي أنباء انتقال نجله إلى الدوري السعودي وجاء نص البيان كالأتي

“تأكدوا بأن ليونيل ميسي لا يوجد لديه اتفاق مع أي نادٍ بشأن الموسم المقبل، لم يتم التوصل إلى أي تفاهم شفهي أو مكتوب، وسيتم دراسة الوضع بعد انتهاء الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان. لا يزال هناك الكثير من الشائعات التي تستخدم اسم ميسي لتحقيق مصالح بعض الأشخاص، ويجب التأكد من مصداقية معلوماتهم وعدم الاستناد إلى أي دعاوى مزعومة بدون دليل. نحن ندين أيضاً أساليب بعض وسائل الإعلام التي تنشر الأخبار بشكل غير مسؤول، ونحثهم على تحري الدقة في نشر الأخبار وعدم التلاعب بمشاعر الجمهور”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد