هل لم يعد الزمالك في حاجة الى تلك الصفقة؟

نجحت ادارة الزمالك مؤخرا في التعاقد مع العديد من الصفقات من أجل دعم الفريق خلال الموسم المقبل في عدة مراكز مختلفة داخل الملعب وبالتحديد مركز خط الوسط.

هل لم يعد الزمالك في حاجة الى تلك الصفقة

حيث تم التعاقد في مركز خط الوسط، مع كل من، نبيل عماد دونجا والمغربي زكريا الوردي، إلى جانب عمر جابر وهو يلعب أيضا في وسط الملعب إلى جانب الظهير الأيمن.

في ظل تواجد امام عاشور ومحمد أشرف روقا الى جانب محمد عبد الغني الذي لعب كثيرا في هذا المركز خلال نهاية الموسم المُنقضي.

وبالتالي وفي ظل استمرار الحديث عن رغبة الزمالك التعاقد مع اللاعب مروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندرى، وفي ظل الحماس الذي كان عليه الزمالك للتعاقد معه، هل أصبح الفريق الأبيض في حاجة إلى صفقة مروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري.

الحديث عن صفقة مروان عطية

هل لم يعد الزمالك في حاجة الى تلك الصفقة

  • لا تزال تقارير اعلامية عديدة تتحدث عن صفقة اللاعب مروان عطية وأن الزمالك لا يزال يسعى الى التعاقد مع اللاعب لدعم خط الوسط الموسم المقبل.
  • خاصة وأن مروان عطية من أميز اللاعبين في الدوري المصري في هذا المركز ويتمتع بمهارة وامكانيات كبيرة جداً من النواحي الدفاعية والهجومية.
  • ولكن المشكلة في كم التعاقدات التى قام بها الزمالك خاصة في منتصف الملعب، وبالتالي لم يعد هناك مجال للتعاقد مع مروان عطيبة، وبالتالي يبقى التساؤل، هل لا يزال هناك اهتمام قوي من جانب ادارة الأبيض بتلك الصفقة.

حلول فنية في حالة التعاقد مع مروان عطية

هل لم يعد الزمالك في حاجة الى تلك الصفقة

  • وفي حالة التعاقد مع مروان عطيبة من المؤكد أنه سيكون هناك كم لاعبين كبير في منطقة وسط الملعب، وبالتالي سوف يحتاج الزمالك إلى الحلول الفنية الأخرى لحل هذا الموقف.
  • وهو الاعتماد على عدة لاعبين في مراكز أخرى، على سبيل المثال، تواجد امام عاشور في النواحي الهجومية وخاصة في مركز صانع الألعاب مثلا.
  • أو تواجد عمر جابر في الجانب الأيمن أحيانا، وعودة محمد عبد الغني الى مكانه الأساسي في الدفاع، وذلك من أجل إخلاء منطقة خط الوسط للصفقات الجديدة الأخرى التي ليس لها مكان آخر سوي الوسط.
  • ولكن بشكل إجمالي من الأفضل الاكتفاء بالمجموعة الحالية في خط وسط الزمالك والبحث عن صفقات أخرى في مراكز أخرى يحتاجها الفريق بالفعل وصرف النظر عن صفقة مروان عطية.
  • ولكن في النهاية الكلمة الأخيرة يتكون لإدارة الزمالك بالتنسيق مع إدارة الكرة والجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفني.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد