هل غضب صلاح من استبداله أمام ليستر ستي؟ كلوب يكشف التفاصيل وسبب التغير

شارك النجم المصري لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في مباراة أمس أمام نادي ليستر سيتي، حيث نجح الفرعون المصري في تقديم مستوى رائع استطاع من خلاله صنع 3 أهداف والفوز باللقاء وتعميق جراح خصمه الإنجليزي، حيث قام مدرب الفريق باستبداله في الدقائق الأخيرة من اللقاء في مشهد رصدته كاميرات الملاعب.

هل غضب صلاح من استبداله أمام ليستر ستي؟ كلوب يكشف التفاصيل وسبب التغير

غضب صلاح في مباراة ليستر سيتي

رصدت كاميرات التصوير حالة من عدم الرضا على اللاعب المصري “صلاح” نجم ليفربول الحالي عند خروجه من الملعب، حيث أكد بعض الخبراء أنه كان يريد تسجيل هدف جديد من أجل تحقيق أرقام قياسية جديدة مع النادي الإنجليزي وتحطيم أرقام أخرى.

هل غضب صلاح من استبداله أمام ليستر ستي؟ كلوب يكشف التفاصيل وسبب التغير

من جانبه أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي “يورجن كلوب”، أن النجم “محمد صلاح” لم يكن راض عن تغيره في مباراة ليستر سيتي، وأنه كان يريد تسجيل هدف في تلك المباراة الهامة، مؤكداً للجميع أن صلاح قدم مستوى رائع مع الفريق وصنع ثلاثة أهداف.

وأضاف “كلوب” من خلال تصريحات عبر فضائية بي إن سبورتس، أن صلاح غاصب بسبب استبداله لأنه كان يريد تسجيل هدف قبل نهاية المباراة، وأنه قام باستبدال صلاح من أجل إعطاء فرصة لمشاركة اللاعبين، على الرغم من تقديمه مباراة جيدة مع الفريق.

وفي نهاية حديثه أكد المدير الفني لنادي ليفربول أنه لا يعلم إن كان الفريق سيشارك في دوري الأبطال الموسم القادم أم لا، ولكنه أكد على ضرورة الفوز في المباريات القادمة والمتبقية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القادم.

يهمك أيضاً:

استيقظ العملاق ومهمتي انتهت.. تصريحات مثيرة من مدرب الأهلي السعودي بعد الصعود
الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة
لاعب الأهلي الأعلى قيمة تسويقية في نصف نهائي أبطال أفريقيا

محمد صلاح

وكان النجم المصري قد شارك أساسياً مع فريق ليفربول مساء أمس الاثنين، وقاد الفريق للفوز بثلاثية نظيفة على حساب مضيفه ليستر سيتي، في مباراة قوية جمعت بين الفريقين على ملعب “كينج باور ستاديوم” ضمن مباريات الجولة رقم 36 من منافسات الدوري الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد