هل تسبب محمد صلاح في رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة.. مصدر يُجيب

يتواصل الجدل حول الأسباب الحقيقية وراء رحيل لاعب وسط منتخب مصر وضمك السعودي طارق حامد عن فريقه السابق اتحاد جدة، بعدما كان البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للعميد مقتنع بضرورة استمرار اللاعب خلال الموسم الحالي.

محمد صلاح وطارق حامد المصدر/ منصة x

وأعلن اتحاد جدة فسخ تعاقده مع طارق حامد، بعدما نجح اللاعب في التتويج بلقب الدوري السعودي خلال الموسم الماضي، بعد المساهمة بشكل كبير في تتويج النمور باللقب الغائب عن خزينة النادي لسنوات طويلة.

ويذهب البعض إلى أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يعد سببًا في رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة، بعد المفاوضات القوية التي كانت قريبة للغاية من الحسم لولا تمسك إدارة ليفربول باللاعب في نهاية الأمر.

محمد صلاح سبب رحيل طارق حامد عن اتحاد جدة
كشف مصدر موثوق منه داخل اتحاد جدة أن محمد صلاح يعد سببًا رئيسيًا في رحيل طارق حامد عن الاتحاد، بعدما أقتنعت إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي بضرورة رحيل لاعب أجنبي لضم محمد صلاح من ليفربول.

وأوضح المصدر أن طارق جامد كان ضمن قائمة من اللاعبين الأجانب والتي كانت تضم 10 لاعبين وهم: طارق حامد وأحمد حجازي، والبرازيليون مرسيلو جروهي، وفابينيو، ورومارينيو، وإيجور كورونادو، والبرتغالي جوتا، والفرنسيان نجولو كانتي وكريم بنزيما، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، لذا كان لابد من التخلي عن لاعب ووضع أثنين في قائمة الانتظار من أجل ضم “مو” صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية وهو الأمر الذي لم يحدث بإنضمام نجم ليفربول.

وشدد على أن أنمار الحائلي يضع صفقة محمد صلاح نصب أعينه للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الجدير بالذكر أن طارق حامد صرح في وقت سابق أنه يرغب في أن ينتقل محمد صلاح لاتحاد جدة، من أجل المساهمة في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد