هدف أحمد حجازي اليوم أهم ما يميز ملخص مباراة الأهلي وبيدفيست في دوري أبطال أفريقيا وموعد لقاء العودة

حقق النادي الأهلي فوز “غير مطمئن” في مباراة اليوم السبت 11-03-2017 أمام بيدفيست الجنوب أفريقي في ذهاب دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا، مباراة صعبة أمام خصم يمتلك الكثير من الإنضباط التكتيكي.

أحمد حجازي

أحمد حجازي

خطف الأهلي الفوز عن طريق هدف مدافعه أحمد حجازي، وكان في استطاعة الأهلي إضافة هدف آخر ولكن التوفيق غاب عن لاعبيه، مباراة العودة ستكون صعبة بلا شك للمارد الأحمر، خاصة أمام جمهور جنوب أفريقيا وعلى ملعب الخصم الذي بدى قويا.

هدف أحمد حجازي اليوم

خطف أحمد حجازي الأضواء اليوم من مهاجمي الأهلي، فقد نجح فيما فشل فيه عمرو جمال وأجاي طوال المباراة، سجل هدف الفوز وخرج بشباك نظيفة.

وجاء هدف الأهلي الوحيد بضربة رأس قوية من حجازي، مستغلا ضربة ركنية نفذها البديل أحمد حمودي في أولى مبارياته مع النادي الأهلي في البطولة الأفريقية، الهدف هو افتتاح لأهداف النادي في البطولة الأفريقية هذا العام.

أحمد حجازي
أحمد حجازي

ملخص مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي

جاءت مباراة اليوم عكس التوقعات، فغالبا ما يكون مشوار الفرق الكبرى سهلا في الأدوار الأولى من بطولة أفريقيا، ولكن الأهلي اصطدم بفريق قوي وعنيد وجاء للقاهرة من أجل إثبات أنه ليس بالصيد السهل.

ملخص الشوط الأول من مباراة الأهلي

دخل النادي الأهلي اللقاء مهاجما منذ البداية، رغبة في تسجيل هدف مبكر يسهل الأمور عليه خلال المباراة، ولكنه واجه خصما قويا لم يمكنه من الوصول للمرمى بسهولة، حاول الأهلي وحاول بيدفيست ولكن دون طائل، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف مع محاولات على استحياء من كلا الفريقين.

ملخص الشوط الثاني من مباراة الأهلي

أقحم حسام البدري أحمد حمودي كأولى التغييرات، وبدأ الأهلي مهاجما في بداية الشوط الثاني، مستخدما أسلوب الضغط العالي، حتى نجح أحمد حجازي في تسجيل الهدف في الدقيقة 57 من زمن اللقاء من رأسية متقنة نتيجة ضربة ركنية نفذها حجازي.

موعد مباراة العودة بين الأهلي وبيدفيست في دور أبطال أفريقيا

ينتظر النادي الأهلي لقاءا صعبة في موعد الرد أمام بيدفيست الجنوب أفريقي، حيث ستقام المباراة على أرضه ووسط جماهيره، يخوض الأهلي المباراة باحتمال التعادل من أجل التأهل لدور الستة عشر، أو باحتمال الخسارة بفارق هدف مع تسجيله هدف في مرمى الخصم، على أن تكون النتيجة 2 مقابل 1 أو أكثر.

وتقم المباراة يوم الأحد بتاريخ 17-03-2017 في تمام الساعة:

  • 15:30 بتوقيت القاهرة
  • 16:30 بتوقيت مكة المكرة
  • 13:30 بتوقيت جرينتش

موعد مباريات العودة لدور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا

تقام مباريات العودة من دور ال 32 -العودة- من دوري أبطال أفريقيا في أيام 17، 18 و19 من مارس المقبل.

مباريات يوم 17 و18 من إياب دوري الأبطال
مباريات يوم 17 و18 من إياب دوري الأبطال
مباريات يوم 19 من إياب دوري ال 32
مباريات يوم 19 من إياب دوري ال 32

ونتمني الفوز لجميع الفرق العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد