هاشتاج #نادي_الرياض| يحدث جلبة على تويتر.. ومتابع: حسابهم بالتيك توك مو طبيعي

أحدث هاشتاج #نادي_الرياض السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جلبة كبيرة بين المتابعين من أبناء العاصمة السعودية الرياض، وغيرها من المدن السعودية، ورصد كشاف «نجوم مصرية» العديد من التغريدات اللافتة للنظر من قبل الكثير من المغردين الذين تنوعت تغريداتهم بين السخرية والتهكم على حد سواء.

هاشتاج #نادي_الرياض يحدث جلبة على تويتر.. ومتابع: حسابهم بالتيك توك مو طبيعي

تاريخيا صاحب الجماهيرية

وغرد صاحب حساب يدعى “أبو خالد” نتمنى صعود “نادي الرياض، لأنه تاريخيا صاحب جماهيرية أكثر من نادي الشباب، الذي لو يلعب مائة سنة لن يتجاوز جمهوره عشرة نفر، المهم يركزون في الجولات القادمة مع المدرب، والعامل النفسي مهم، بالتوفيق”، وأرفق أبو خالد فيديو مثير بتغريدته فيه أحد الأشخاص وهو يصفع مجموعة من الشباب يرتدون زيا كرويا.

حسابهم بالتيك توك مو طبيعي

وكتب صاحب حساب يدعى “قاسم” تغريدة أخرى، تعكس مدى رغبته في صعود نادي الرياض إلى دوري روشن، حيث قال “أقسم بالله أبي نادي الرياض يصعد علشان حسابهم بالتيك توك أقسم بالله مو طبيعي” وأرفق أيموشن بكاء على نادي الرياض، بالإضافة إلى إعادة تغريدة لأحد الأشخاص بها صور لقطة شاشة، وهي فيما تبدو من حساب نادي الرياض بالتيك توك.

هاشتاج #نادي_الرياض يحدث جلبة على تويتر.. ومتابع: حسابهم بالتيك توك مو طبيعي

هاشتاج #نادي_الرياض يحدث جلبة على تويتر.. ومتابع: حسابهم بالتيك توك مو طبيعي

وكتب صاحب حساب آخر يدعى “شقران” رداً على صاحب حساب يدعى “نواف” قائلاً: “اللي ماسك حساب نادي الرياض، عليه تسويق مو طبيعي، حببنا بالنادي”، وأرفق إيموشن دموع من السعادة.

يبارك للأشقاء بالنادي الأهلي

وفي الساعات الأخير قبل كتابة هذا الخبر، كان نادي الرياض السعودي قد غرد على حسابه الرسمي على موقع “تويتر” تغريدة يبارك فيها للنادي الأهلي صعوده لدوري روشن للمحترفين، وكان نص التغريدة “نادي الرياض يبارك للأشقاء بنادي الأهلي بمناسبة عودتهم إلى دوري روشن للمحترفين”.

جدير بالذكر أن نادي الرياض هو أحد أندية كرة القدم السعودية، في دوري يلو، وتأسس في بداية الأمر تحت مسمى “أهلي الرياض” ثم “اليمامة”، وذلك قبل تغييره إلى اسمه الحالي، وفي الساعات الأخيرة، شغل حسابه على تيك توك جلبة كبيرة بكتابة التدوينات القصيرة التي جعلت الكثير من رواد تويتر، يطلق هاشتاج #نادي_الرياض، والتي أحدثت جلبة كبيرة على تويتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد