جمهور الهلال في اليابان.. نرصد إليكم أبرز ردود فعل المغردين السعوديين على “تويتر”

ينتظر عشاق وجماهير نادي الهلال السعودي، مباراة الإياب المرتقبة لنهائي دوري أبطال آسيا ضد فريق أوراوا الياباني، والمقرر انطلاقها يوم السبت، الموافق السادس (6) مايو 2023، وكان نادي الهلال قد تعادل إيجابيا مع الماسات الحمر في الرياض، على أرضية ملعب الملك فهد، وما إن فات يومين على المباراة الأولى، حتى اشتعل هاشتاج #اليابان، وسارعت جماهير الهلال في التغريد حول البطولة المرتقبة، وسافر جمع كبير من الجماهير إلى اليابان لمؤازرة الزعيم السعودي، وفي السطور القادمة، يهتم «نجوم مصرية» برصد أبرز تغريدات واهتمامات جماهير حامل اللقب العام الماضي.

أبرز تغريدات جماهير الهلال “جمهور الوفاء يتجهون إلى اليابان”

وفي هذا الصدد، غردت صاحبة حساب يدعى “جواهر نجد”، وتعرف نفسها في النبذة المختصرة بأنها هلالية الهوى والمنشأ، وتعشق الأزرق والتباهي بالهلال، وقالت جواهر “موفقين بإذن الله يا زعماء، جمهور الوفاء يتجهون إلى اليابان”، وأرفقت جواهر مقطع فيديو لبعض الجماهير في اليابان، وهو فيديو من صناعة الاعلامي السعودي معن القويعي.

وفي مقطع الفيديو، ظهر فيه خمسة مشجعين من جماهير الهلال، أبدوا تفاؤلهم بالفوز، وعودة الزعيم بالكأس.

وصيف العالم يبدأ أولى تدريباته في طوكيو

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي، تغريدة تفيد، بأن نادي الهلال بدأ بالفعل أولى تدريباته الإثنين، في العاصمة اليابانية طوكيو، استعداداً لمباراة الإياب مع أوراوا.

وأشارت التغريدة، إلى أن اللاعب سلمان الفرج، قد خضع لجلسة علاجية بمقر إقامة بعثة الفريق بعد إصابته في عظمة الساق أثناء مباراة الذهاب.

جمهور الهلال في اليابان.. نرصد إليكم أبرز ردود فعل المغردين السعوديين على "تويتر"

وفي تغريدة أخرى لصاحبة حساب “جواهر نجد” أيضا، كتبت ما قاله الصحفي “ماجد التويجري”، وأرفقت الفيديو التوثيقي لتصريحاته، وكتبت “ماجد التويجري: أثق بأن الهلال سيعود بالكأس من اليابان بإذن الله”، وردت عليه جواهر: “كلنا نفس الثقة أستاذ ماجد”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد