نيوكاسل.. أجواء جنونية في ليلة سقوط باريس سان جيرمان برباعية (فيديو)

شهدت مواجهة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي أجواء جنونية ومثيرة، في مباراة شهدها ملعب جيمس بارك بإنجلترا.

نيوكاسل يونايتد الإنجليزي المصدر/ منصة x

فيديو فوز نيوكاسل على باريس سان جيرمان برباعية

نجح الجهاز الفني لنيوكاسل في تحجيم خطورة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بعدما وضع المدرب رقابة قوية عليه خلال أحداث اللقاء، مما أسفر عن تخلي الفريق العاصمي عن أهم أسلحته الهجومية.

تفاصيل مباراة نيوكاسل وباريس

استطاع ميجيل ألميرون احراز الهدف الأول لنيوكاسل يونايتد في الدقيقة 7 عشر من عمر الشوط الأول، فيما نجح زميله دان بوران في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 39 قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق معدودة، لينتهي النصف الأول من المواجهة المرتقبة بتقد الماكبايست بهدفين نظيفين.
فيما بدأ الشوط الثاني بحذر كبير من دفاعات نيوكاسل، وسط هجوم عنيف من باريس سان جيرمان الفرنسي للعودة في اللقاء، لكن الفريق الإنجليزي اعتمد على الهجمة المرتدة والتي نجح من خلالها في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 50 عن طريق ساين لونجستاف، لكن لاعب باريس سان جيرمان لوكاس هيرنانديز سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني، لكن فابيان شار استطاع إحراز الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز البي أس جي بنتيجة 4/1.

نيوكاسل يتصدر مجموعته
بهذا الفوز نجح نيوكاسل في احتلال صدارة مجموعته برصيد 4 نقاط، فيما يحل باريس سان جيرمان في المركز الثاني ب 3 نقاط.

ويأتي إي سي ميلان الإيطالي في ثالثًا برصيد نقطيتن، ويتذيل بوروسيا دورتموند ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد