نهضة بركان يصدم الوداد البيضاوي ويتوج بلقب السوبر الأفريقي

توج نادي نهضة بركان المغربي بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، بالفوز بهدفين دون رد، على مواطنه الوداد البيضاوي، مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

من حساب الكاف على تويتر

سجل هدفي نهضة بركان في شباك الوداد، الشرقي البحري في الدقيقة 32، وسفيان المودن من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 71.

وبذلك حصد نادي نهضة بركان، لقب كأس السوبر الأفريقي، للمرة الأولى في تاريخ الفريق المغربي.

وخاض نادي نهضة بركان تحت قيادة مديره الفني عبد الحق بنشيخة، مباراة السوبر القاري، بعد فوزه بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

أما الوداد البيضاوي تحت قيادة مديره الفني الحسين عموتة، خاض مباراة كأس السوبر القاري، بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري.

ويبدو أن لعنة قهر الأهلي، أصابت الوداد البيضاوي، الذي خسر نهائي كأس العرش بركلات الترجيح أمام نهضة بركان، قبل خسارة اليوم السبت في لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان.

واستهل الوداد، منافسات الدوري المغربي للمحترفين، بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام الفتح الرباطي، قبل فوزه بنتيجة 3-1 على الدفاع الحسني الجديدي في الجولة الثانية من عمر البطولة.

أما نهضة بركان وقع على بداية متواضعة في الدوري المغربي للمحترفين، بخسارة مفاجئة أمام حسنية أكادير بهدف دون رد، قبل تعادله الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام الجيش الملكي.

يذكر أن الأهلي المصري توج بآخر لقبين لكأس السوبر الأفريقي لكرة القدم على حساب الثنائي المغربي نهضة بركان والرجاء البيضاوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد