نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ فوق فوهة البركان والأهلي يسعي لإنجاز تاريخي ورقم قياسي 3 بطولات متتالية

بعد نهاية دوري أبطال أوروبا والذي انتهى بفوز نادي القرن الأوروبي ريال المدريد اتجهت الأنظار إلى نهائي نسخة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام بين الأهلي المصري والوداد المغربي حيث يرغب كل منهما بحصد اللقب والتتويج بالبطولة.

نهائي دوري أبطال أفريقيا

نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

قد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن إقامة اللقاء في إستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب للمرة الثانية ع التوالي مما نتج عنه بلبلة في الوسط الرياضي ورغم اعتراض الأهلي على ملعب المباراة  حيث يجب أن يكون في أرض محايد لأن هذا يرجح كفة فريق الوداد إلا أن الكاف حسم الموضوع في مهزلة رياضية افريقية جديدة.

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت القاهرة في وسط أجواء تبدو غامضة لجماهير الأهلي الذي يسعى باحثًا عن رقم قياسي جديد يتخطى به الكل، حيث إذا حصد الأهلي هذه البطولة ستصبح البطولة الثالثة على التوالي في سبق تاريخي  جديد لم يحدث من قبل لأي فريق في العالم.

معلق مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة

يبث نهائي دوري الأبطال الأفريقي حصريًا عبر قنوات بي إن سبورت BEIN SPORTS. وقد وُكل التعليق على المباراة المرتقبة إلى المعلق التونسي رؤوف خليف.

 الأهلي المصري بطل أفريقيا
تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا 2021

 

قد توج الأهلي المصري باللقب الأفريقي في 10 مناسبات وهو أكثر نادي في أفريقيا تتويجًا بالبطولة وهو صاحب آخر نسختين في أفريقيا لعام 2020 وعام 2021 على حساب كل من الزمالك وكايزر تشيفز على الترتيب.

أما نادي  الوداد فقد فاز في مناسبتين فقط ويسعى إلى اللقب الثالث وقد كان عام 2017  هو آخر عام حصد فيها الوداد بطولته وكانت أمام الأهلي المصري والتي انتهت بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 2/1.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    إنشاء الله وبإذن الله فوز الاهلي بالبطولة بإذن الله تعالى