نعش كيليان مبابي خلال إحتفالات الأرجنتين بكأس العالم يزعج فرنسا 

قامت وزيرة الرياضة الفرنسية ” إميلي أوديا ” بالإعلان عن قيامها بالاتصال بنظيرتها الأرجنتيني، وذلك بسبب السخرية المتواصلة التي تعرض لها نجم الديوك الفرنسية كيليان مبابي عن طريق مشجعي المنتخب الأرجنتيني خلال احتفالاتهم بالتتويج بلقب مونديال كأس العالم. 

وأكدت إميلي أوديا على أن الإتحاد الفرنسي قد قام بالتواصل مع رئيس الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وذلك لمخاطبته بشأن ما حدث من أعمال مؤسفة تجاه نجم المنتخب الفرنسي. 

وعلقت الوزيرة الفرنسية قائلة ” أنا أعتبر كل ما حدث هو من الأمور المؤسفة ” 

الحارس مارتينيز وهو يحمل دمية كيليان مبابي

حيث أنه عند إستقبال المنتخب الارجنتيني بعد عودته من قطر رفقة كأس العالم، فقد قامت بعض المشجعين بإشعال نعش مزين بصورة للنجم الفرنسي كيليان امبابي ” 

كما قد قام الحارس الأرجنتيني ” مارتينيز ” بالإمساك بدمية لطفل رضيع وعليها صورة وجه النجم الفرنسي مبابي، وكان ذلك خلال تواجده في أحد الحافلات المكشوفة التي تنقل نجوم راقصي التانجو للعاصمة الأرجنتينية، وقد إنتشرت تلك الصور بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.