نتيجة مباراة مصر وجنوب إفريقيا اليوم وتشكيل المنتخب بكأس أمم إفريقيا

متابعة نتيجة مباراة مصر اليوم، حيث تقام مباراة الفراعنة وجنوب إفريقيا في دور 16 أولى الأدوار الإقصائية، وسنتابع نتيجة المباراة ضمن متابعة نتائج كأس الأمم الإفريقيا 2019، بجانب باقي نتائج المباريات لتحديد المنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي، مع ترقب ظهور تشكيل منتخب الساجدين في مباراته الليلة بعد عودة عمرو وردة إلى قائمة المنتخب، واستبعاد حارس المرمى محمود جنش نتيجة الإصابة، وسنتعرض لموقف باقي المنتخبات والموجهات المقبلة في دور الثمانية، وخاصة نتائج مباراة نيجيريا والكاميرون.

قبل انطلاق مباراة مصر وجنوب إفريقيا الليلة، تقام الآن  مباراة نيجيريا والكاميرون على ستاد الإسكندرية الدولي، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق لا تزال النتيجة هي تقدم نيجيريا بنتيجة 3 اهدفا مقابل هدفي، في واحدة من أفضل مباريات البطولة حتى الآن، وضمن نتائج كأس أمم إفريقيا 2019 سنضع لكم ما ستسفر عنه تلك المباراة، بجانب نتيجة مباراة مصر اليوم، أيضل سيكون تغطية أحداث نتيجة مباراة مصر وجنوب إفريقيا اليوم لها مساحة كبيرة من المتابعة، لنلبي تساؤلات عشاق الكرة المصرية من لم يتمكن من متابعة المباراة عبر النقل التلفزيوني.

متابعة نتيجة مباراة مصر وجنوب إفريقيا

ترقبوا عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة انطلاق صافرة الحكم، لبدء اللقاء والمباراة المرتقبة بين مصر وجنوب إفريقيا، ووفق سير أحداث المباراة سنضع لكم تقارير حول تطور النتيجة.

تشكيل منتخب مصر

أفادت مصادر بأن المدير الفني لمنتخب مصر خفير أجيري تشكيلة منتخب مصر ضد جنوب إفريقيا والتي ستشهد العودة للتشكيلة الرئيسية، بمشاركة مروان محسن ومحمود علاء وطارق حامد من بداية المباراة.

معلق مباراة مصر والكونغو على قناة تايم سبورت

يعلق على أحداث مباراة مصر والكونغو المعلق الرياضي على سعيد الكاعبي، صمن فريق تعليق قناة تايم سبورت الناقلة لكأس أمم إفريقيا.

نتائج كأس أمم إفريقيا اليوم

ضمن نتائج مباريات الكان اليوم، فقد انتهت مباراة نيجيريا والكاميرون بفوز نيجيريا بنتيجة 3 أهدف مقابلل هدفين، بالتالي يودع أسود الكاميرون البطولة من دور 16.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد