نتيجة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم 26 سبتمبر في دوري أبطال أوروبا 2017 وانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي

دوري أبطال أوروبا 2017-2018: عشاق ومتابعي ومحبي كرة القدم الأوروبية، أنتم على موعد اليوم مع المتعة والإثارة حيث المباراة الهامة والمرتقبة في بطولة دوري أبطال أوربا، هذه المباراة التي تجمع بين الريدز الإنجليزي (ليفربول) وسبارتاك موسكو بطل الدوري الروسي، ونحن من خلال هذا المقال سوف نقوم بتقديم موعد المباراة والقناة الناقلة لها، وكذلك سوف نقوم بمتابعة حية ومستمرة لجميع أحداث المباراة وكذلك نتيجة المباراة.

دوري أبطال أوروبا 2017

تحتل هذه المباراة أهمية كبرى لدي جميع المصريين، حيث سيحرص على متابعتها الكثير من عشاق الكرة في مصر، وذلك من أجل متابعة النجم المصري الشهير محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، هذا النجم الكبير الذي يثبت كل يوم مهارته وتألقه مع الريدز، وقد استطاع النجم محمد صلاح إحراز هدف جميل في المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي، والتي فاز فيها ليفربول بنتيجة 3/2.

مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو

تأتي مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الليلة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، هذه المجموعة التي تضم كلا من (ليفربول الإنجليزي وسبارتاك موسكو الروسي وأشبلية الأسباني وماريبور السلوفينى)، ويمتلك ليفربول الإنجليزي نقطة واحدة فقط بعد أن تعادل في المباراة الأولى له في هذه المجموعة مع أشبلية الأسباني، وكذلك يمتلك الفريق السلوفاني والفريق الروسي نفس الرصيد لأن جميع مباريات الجولة الأولى في هذه المجموعة انتهت بالتعادل.

موعد مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو والقناة الناقلة لها

تقام مباراة ليفربول الإنجليزي وسبارتاك موسكو الروسي الليلة الثلاثاء الموافق 26-9-2017 على أرضية ملعب (أرينا بالتيكا) في العاصمة الروسية موسكو، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر، والساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة  beIN SPORTS HD5. الناقل الحصري لهذه البطولة.

نتيجة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو

دقائق قليلة وسوف يطلق حكم المباراة صافرة البدء ليلتقى نجوم ليفربول مع سبارتاك موسكو، وسوف نقوم بتغطية أحداث المباراة لحظة بلحظة فانتظرونا.

نتيجة الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول ونحن الىن في الدقيقة 7 من زمن المباراة وشباك الفريقين نظيفة بدون اهداف.

نحن الآن في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول ولا زالت النتيجة 0:0.

استطاع فريق سبارتاك موسكو احراز هدفه الأول في شباك مرمى ليفربول بقدم اللاعب فيرناند في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

وبعد دقائق قليلة استطاع فريق ليفربول احراز هدف التعادل بقدم اللاعب فيليب كوتينيو في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

نتيجة الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بين فريقي ليفربول وسبارتاك موسكو 1:1 في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني.

وانتهت أحداث الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بين فريقي ليفربول وسبارتاك موسكو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد