نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم وخيتافي في الدوري الأسباني 16\4\2016: ريال مدريد يضغط على برشلونة ويقترب من الصدارة

فاز اليوم النادي الملكي ريال مدريد في مباراة سهلة على نادي خيتافي الأسباني في إطار الاسبوع 34 من عُمر الدوري الاسباني “اللاليجا”، وحقق النادي الملكي نتيجة كبيرة على خيتافي بخماسية مقابل هدف وحيد ويواصل الضغط على المتصدر برشلونة، وبذلك يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة75 نقطة.

مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو ضمن منافسات الاسبوع الـ35 من الدوري الاسباني

ونجح كريم بنزيما اللاعب الفرنسي في تسجيل الهدف الأول عن طريق تمريرة عرضية من اللاعب خاميس رودريجيز في الدقيقة 29 من زمن المباراة، وسجل الهدف الثاني اللاعب إيسكو في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني أستسلم تماما نادي خيتافي أمام الملكي ريال مدريد واحرز النجم الويلزي جاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة 50، وبعدها حاول خيتافي العودة للمباراة بتسجيل هدف وبالفعل نجح في تسجيل هدفة الوحيدة عن طريق بابلو سارابيا، وبعدها أحرز النجم الكولومبي ولاعب ريال مدريد الهدف الرابع في الدقيقة 88 كم زمن المباراة وأخيراً أختتم نجم ريال مدريد الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيلة الهدف الخامس في الدقيقة 92 من زمن المباراة وتنتهي النتيجة (5\1) لصالح الميرنجي.

وبذلك يصل نقاط ريال مدريد إلى النقطة 75 ويحتل المركز الثاني مؤقتاً قبل مباراة أتلتيكو مدريد مع غرناطة، وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الخامس من اللقاء ويرتفع رصيدة إلى 31 هدف في الدوري الأسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد