نتيجة مباراة النصر ضد الزمالك اليوم في البطولة العربية دقيقة بدقيقة في الجولة الثالثة

ننشر لكم نتيجة مباراة النصر ضد الزمالك اليوم في البطولة العربية دقيقة بدقيقة في الجولة الثالثة والحاسمة من مباريات كأس الملك سلمان والمقامة في السعودية، يواجه رونالدو شيكابالا في الجولة الثالثة من أجل حسم المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

نتيجة مباراة النصر ضد الزمالك

نتيجة مباراة النصر ضد الزمالك

نتيجة مباراة النصر ضد الزمالك اليوم

نتيجة مباراة النصر ضد الزمالك اليوم (ترقبوا النتيجة النهائية)

يذكر أن الشباب قد اقترب بشدة من التأهل عن هذه المجموعة خاصة وأن أمامه مباراة سهلة وهي مباراة الاتحاد المنستيري، حيث يسعى الزمالك المصري إلى تحقيق الفوز هو الأخر أمام النصر في مباراة يتواجد في التشكيل الرسمي لها كريستيانو رونالدو وماني في الإحتياطي.

وكان أوسوريو قد أعلن التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك وجاء زيزو وشيكابالا وفتوح ومحمد صبحي كأعمدة رئيسية، وتخلى أوسوريو عن حاتم سكر في التشكيل الرسمي للمباراة خاصة وأن الأخير يفتقد إلى الخبرة المطلوبة بشكل كبير في تلك المواجهة المرتقبة.

توقعات نتيجة مباراة النصر ضد الزمالك

المتابع للأحداث الكروية يجد أن النصر قد أعد العدة بشكل كبير من أجل تحقيق الفوز بالبطولة العربية والدوري السعودي ككل وليس فقط مباراة الزمالك خاصة في ظل التعاقدات الكبيرة التي أبرمها الفريق وكان أخرها مع ساديو ماني، لاعب بايرن ميونيخ والمنتخب السنغالي.

على النقيض نجد أن ظروف الزمالك المادية وإيقاف القيد جعلت من الفريق غير قادر على الفوز بالدوري المحلي ويخرج بشكل كبير من البطولة الأفريقية كل عام، ولكن الجماهير تعول كثيرا على البطولة العربية لتكون خير تعويض في تلك المواجهة المرتقبة بين النصر والزمالك، ويعزز تلك التوقعات وجود زيزو خاصة وأنه أحد أهم اللاعبين للفريق الأبيض في مواجهة النصر خاصة وأن تلك المباراة ستكون هامة بين النصر والزمالك.

ترتيب مجموعة النصر في البطولة العربية

بالنظر إلى ترتيب مجموعة النصر، نجد النصر متصدرا تلك المجموعة بأربعة نقاط، ويأتي الشباب ثانيا بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف لصالح النصر، بينما يأتي الزمالك ثالثا بثلاث نقاط، ويأتي الاتحاد المنستيري متذيلا لتلك المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد