موعد مباراة النصر والزمالك الخميس 3 أغسطس 2023 في كأس البطولة العربية للأندية

تنتظر جماهير الكرة في الوطن العربي مباراة النصر ضد الزمالك وذلك في كأس البطولة العربية للأندية، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية للأندية، وكانت القرعة قد أسفرت عن تصادم الزمالك ضمن المجموعة الثالثة من البطولة مع النصر السعودي والشباب السعودي وكذلك الاتحاد المنستيري التونسي.

والجدير ذكره أن الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه الكولومبي “خوان كارلوس أوسوريو” يستعد لخوض مبارياته الكبيرة في منافسة كأس البطولة العربية للأندية، حيث يسعى الزمالك لتقديم أفضل ما عنده خلال البطولة الحالية.

وتحظى مباريات النصر السعودي خاصة باهتمام جماهير الكرة العربية بشكل كبير، كيف لا وقد ضم النصر الأسطورة “كريستيانو رونالدو” الى صفوفه مما رفع من مستوى الاهتمام الكبير لدي الجمهور العربي، وعلى الجانب الأخر يتطلع جمهور الزمالك بأمل أن يقدم الفريق أداء كبير أمام فريق النصر والذي يعتبر من أكبر الأندية في الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الزمالك في البطولة العربية للأندية

تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والزمالك في تمام الساعة السادسة مساء يوم الثالث من شهر أغسطس القادم، وذلك بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أن يواجه الزمالك نادي الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو الجاري ضمن الجولة الأولى من البطولة، ثم يلتقي الشباب يوم 31 من يوليو الحالي.

يذكر أن نادي الزمالك قد اختتم بطولة الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي أمام نادي فاركو ليحتل بذلك المركز الثالث برصيد 60 نقطة في الترتيب العام للدوري المصري والذي توجه به نادي الأهلي المصري، كما ضمن نادي الزمالك التأهل الى كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل بعد حصوله على المركز الثالث في الدوري المصري.

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

  • الزمالك والاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو 2023 في تمام السادسة مساء.
  • الزمالك والشباب يوم 31 يوليو 2023 في تمام السادسة مساء.
  • الزمالك والنصر يوم 3 أغسطس 2023 في تمام السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الزمالك

تنقل مباريات البطولة العربية للأندية بالإضافة الى كأس الملك سلمان عبر مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية، على أن تنقل مباراة الزمالك ضد النصر عبر شاشاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد