نتيجة مباراة الزمالك وأنبي اليوم الأربعاء 31-1-2018 في الدوري المصري “نهاية الشوط الأول”

ننشر لكم موعد ونتيجة مباراة الزمالك وأنبي اليوم الأربعاء في الجولة 21 من الدوري المصري، حيث يعاني الزمالك خلال الفترة الحالية من ترجع كبير في المستوي الفتي للفريق، ويسعي إيهاب جلال للفوز في المباريات القادمة للفريق من أجل الحصول على فرصة المشاركة في البطولات الإفريقية بعد أبتعاد فرص المنافسة عن صدارة ترتيب الدوري المصري.

مباراة الزمالك وأنبي اليوم

مباراة الزمالك وأنبي اليوم

وسيترقب الجميع نتيجة مباراة الزمالك وأنبي اليوم لمعرفة من سيكون صاحب اليد العليا ويحصل على نقاط المباراة، خاصة أن أنبي سيؤدي مباراة قوية أمام المدير الفني السابق له، كما أن الزمالك سيلعب من أجل تحقيق الفوز للحصول على نقاط المباراة والعودة لروح الانتصارات الغائبة عن القلعة البيضاء في الفترة الاخيرة.

مباراة الزمالك وأنبي
مباراة الزمالك وأنبي

نتيجة مباراة الزمالك وأنبي اليوم

من خلال هذا المقال، سنتعرف على نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام أنبي في الجولة 21 من الدوري المصري خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، فتابعونا.

  • بداية مباراة الزمالك وأنبي.
  • تشهد الدقائق الأولي من المباراة حماس كبير من جانب لاعبي الفريقن في محاولة لتسجيل هدف مبكر.
  • وصلنا للدقيقة 30 من زمن المباراة، ومازالت نتيجة مباراة الزمالك وأنبي حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف دون وجود أي هجمات خطيرة على كلا المرميين حتى هذه اللحظة.
  • وصلنا لنهاية الشوط الأول، وتصيح نتيجة الشوط الأول لمباراة الزمالك وأنبي هي التعادل السلبي بدون أهداف بعدما أضاع كاسونجو أخطر هجمات اللقاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

موعد مباراة الزمالك وأنبي اليوم

يبحث الكثير من عشاق نادي الزمالك عن موعد ماتش الزمالك وأنبي اليوم في الدوري المصري، حيث يريد الجميع مشاهدة مباراة الزمالك اليوم نظراً لأهمية المباراة، ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، ويأتي أنبي في المركز السادس بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك برصيد 31 نقطة، ولهذا يتوقع الجميع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خلال جميع أوقاتها.

تعرف على نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

توقيت مباراة الزمالك وأنبي اليوم

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم ميعاد ماتش الزمالك وأنبي في الجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة بتوقيت السعودية على ملعب بتروسبورت وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من الجميع.

بطاقة المباراة

المباراة الزمالك ضد أنبي
الموعد
  • 8:00 ساءً بتوقيت مصر
  • 9:00 بتوقيت السعودية
  • 10:00 بتوقيت الإمارات
ملعب المباراة ستاد بتروسبورت
البطولة الدوري المصري
الجولة 21
القنوات الناقلة
  • قناة اون سبورت
  • قناة النيل الرياضية
  • قناة DMC Sport

تاريخ مواجهات الفريقين

يصب تاريخ مواجهات الزمالك وأنبي في صالح نادي الزمالك، حيث تقابل الفريقان في 26 مباراة، نجح الزمالك في الفوز خلال 14مباراة، وفاز أنبي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات، وسنتعرف عبر المقال على نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام أنبي ومن سيحقق الفوز في هذا اللقاء الهام.

تشكيل الزمالك اليوم

تشكيل الزمالك اليوم
تشكيل الزمالك اليوم
  • حارس المرمى: أحمد الشناوي.
  • الدفاع: أحمد أبو الفتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام.
  • الوسط: طارق حامد ومعروف يوسف وعماد فتحي وأيمن حفني.
  • الهجوم: محمد عنتر ونانا بوكو.

 

أخبار مباراة الزمالك وأنبي اليوم

تشهد مباراة الزمالك وأنبي اليوم مشاركة محمد عنتر الوافد الجديد للقلعة البيضاء في تشكيلة الزمالك، كما قرر إيهاب جلال استبعاد حمدي النقاز من تشكيل اليوم حتى يكون جاهز بشكل كامل للمباريات.

يقترب موعد مباراة الزمالك اليوم أمام أنبي في واحدة من أقوى المباريات لهذا الأسبوع، وقد تعادل المصري مع طلائع الجيش، وهي فرصة قوية لكل من الزمالك وأنبي للصعود للمركز الرابع في حال تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابو اسلام يقول

    اكتب تعليقك هنا…اللهم اجعل جميع اعمالى خالصة لوجهك الكريم يارب ان لم يكن بك غضب على فلا ابالى